انطلاق عملية اقتناء تذاكر "كان" كوت ديفوار 2023 وأسعارها تتراوح بين 32 و164 درهم مغربي

15 نوفمبر 2023 - 13:15

انطلقت عملية اقتناء تذاكر مباريات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، المقرر إجراؤها بكوت ديفوار، في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير من السنة المقبلة، بمشاركة 24 منتخبا.

وكانت عملية اقتناء تذاكر نهائيات كأس الأمم الإفريقية، مقتصرة في المرحلة الأولى على حاملي التأشيرات فقط، قبل أن تمتد إلى العموم مساء أمس الثلاثاء، حسب ما أعلنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وتترواح تذاكر مباريات المنتخب الوطني المغربي بدور المجموعات، من 3,22 دولار أمريكي، « 32 درهم مغربي »، و8,06 دولار أمريكي، « 82 درهم مغربي »، و 16,12 دولار أمريكي، « 164 درهم مغربي ».

ويفتتح المنتخب الوطني المغربي، مبارياته بنهائيات كأس الأمم الإفريقية، يوم الأربعاء 17 يناير المقبل، بملاقاة تنزانيا بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو.

وسيخوض أسود الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، يوم الأحد 21 يناير المقبل، أمام المنتخب الكونغو الديمقراطي، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو، بداية من الساعة الثالثة عصرا.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة زامبيا، يوم الأربعاء 24 يناير المقبل، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو، بداية من الساعة التاسعة مساء.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي