صور... صوفيا سعيدي تدخل عالم التمثيل من باب مسلسل "حب للإيجار"

28 نوفمبر 2023 - 07:00

تستعد الإعلامية المغربية صوفيا سعيدي للدخول إلى عالم التمثيل لأول مرة من خلال التحاقها بأبطال مسلسل « حب للإيجار » في نسخته العربية، التي من المنتظر أن تُعرض ضمن البرمجة الرمضانية المقبلة.

وأكدت صوفيا على حماسها لخوض أول تجربة لها بالتمثيل إلى جانب نخبة من النجوم، بينهم معتصم النهار ونور علي، إلى جانب وجوه بارزة في سماء التمثيل خاصة وأنها تشتغل تحت إدارة فريق عمل تركي ضخم، يسهر على إنتاج عمل متكامل، سواء من ناحية التصوير والإخراج، وعلى عدة مستويات أخرى.

 

وكشف مصدر « اليوم24 » أن سعيدي ستؤدي دور فتاة شابة إعلامية تدعى « كارول »، وتحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن شخصية « كارول » ستعيش قصة حب مع بطل العمل، الممثل السوري الشهير، معتصم النهار. تجدر الإشارة إلى أن صوفيا سعيدي، توجت كأحسن مذيعة لسنة 2022 بإيطاليا، وذلك ضمن فعاليات مهرجان Maratea Film.

ومن جهتها تحفظت صوفيا سعيدي على الكشف عن تفاصيل العمل التلفزيوني الجديد، عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاديا لحرق المراحل والأحداث التي سيكتشفها الجمهور خلال الأيام الرمضانية لسنة 2024.

يشار إلى أن المغربية صوفيا سعيدي، مقدمة برنامج « إم بي سي تراندينغ » توجت كأحسن مذيعة لسنة 2022 بإيطاليا، وذلك ضمن فعاليات مهرجان Maratea Film.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي