البطولة.. مريانة يقود تداريب الكوكب المراكشي إلى حين التعاقد مع مدرب جديد

29 نوفمبر 2023 - 10:40

علم « اليوم24″، أن عبد الخالق مريانة، سيقود تداريب الكوكب المراكشي هذا الأسبوع، استعدادا لمواجهة الاتفاق المراكشي، إلى حين التعاقد مع مدرب جديد، بعد الانفصال مع رضوان الحيمر بشكل ودي.

وتابعت المصادر ذاتها، أن المدرب الجديد لفارس النخيل سيتابع الديربي المراكشي بين الكوكب والاتفاق بمدرجات ملعب مراكش الكبير، على أن يستلم زمام الأمور بداية من الأسبوع المقبل، في انتظار الإفصاح عن اسمه في قادم الأيام، إذ يبقى مصطفى قندار، وهشام الدميعي، أبرز المرشحين لخلافة الحيمر.

وجاء الانفصال مع رضوان الحيمر، بعد توالي النتائج السلبية في الآونة الأخيرة، ما جعل الفريق المراكشي يفقد صدارته للبطولة الاحترافية في قسمها الثاني، التي احتلها من بداية من الموسم، علما أن المدرب المذكور هو من قاد رفاق حمزة فونتي من الهواة إلى القسم الثاني.

وسيواجه الكوكب المراكشي نظيره الاتفاق المراكشي، يوم الأحد المقبل الثالث من دجنبر القادم، بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال، على أرضية ملعب مراكش الكبير، لحساب الجولة 13 من البطولة الاحترافية في قسما الثاني.

ويحتل حاليا الكوكب المراكشي الرتبة الثالثة برصيد 21 نقطة، متساويا في عدد النقاط مع النادي المكناسي الرابع، ومتأخرا بنقطتين عن المتصدرين سطاد المغربي، والدفاع الحسني الجديدي.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي