الركراكي: كأس إفريقيا أصعب من المونديال ونحن جاهزون لكسب الرهان

24 ديسمبر 2023 - 13:00

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، أن نهائيات كأس الأمم الإفريقية أصعب من كأس العالم، مشيرا إلى أنه يعرف جيدا صعوبة منافسات أمم أفريقيا التي شارك فيها بصفته لاعبا ومدربا مساعدا.

ونقلت قناة “كنال بلوس”، عن الركراكي قوله “إن هذا ليس توطئة للحديث عن أي فشل محتمل، بقدر ما أن هذا هو الواقع فالجميع يعلم الفارق بين ظروف أوروبا وأفريقيا”.

وأشار إلى أن المنتخب الوطني جاهز لكسب الرهان، وسيلعب بروح عالية مع الاستعداد لحدوث مفاجآت غير متوقعة.

وقال “إن النخبة الوطنية مستعدة لكافة السيناريوهات، وجاهزة للمنافسة على اللقب الأفريقي وإسعاد الجماهير المغربية”.

ويستعد االركراكي، للإعلان عن قائمة المنتخب المغربي، خلال نهاية دجنبر الجاري، التي ستخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية، المزمع إقامتها مطلع السنة المقبلة بكوت ديفوار، خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير المقبلين.

ويفتتح المنتخب الوطني المغربي، مبارياته يوم الأربعاء 17 يناير 2024، بملاقاة تنزانيا بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو.

ويخوض أسود الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، يوم الأحد 21 يناير المقبل، أمام المنتخب الكونغو الديمقراطي، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو، بداية من الساعة الثالثة عصرا.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة زامبيا، يوم الأربعاء 24 يناير المقبل، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو، بداية من الساعة التاسعة مساء.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي