البطولة: مولودية وجدة ينتصر على نهضة الزمامرة بعقر داره

29 ديسمبر 2023 - 17:53

تمكن مولودية وجدة من الانتصار بهدف نظيف على نهضة الزمامرة، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، لحساب الجولة 13 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهى الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وتسرع وقلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة عند الوصول إلى مربع العمليات، سواء في التسديد أو التمرير، ليتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية الجولة الثانية.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، بعدما تمكن مولودية وجدة من افتتاح التهديف في الدقيقة 61 عن طريق اللاعب أمين صوان، ليجد نهضة الزمامرة نفسه مطالبا بالاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين، إن هو أراد إحراز التعادل، للخروج بأقل الأضرار، بكسب نقطة عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة، خصوصا وأن المباراة تجرى أمام جماهيره وعلى أرضية ملعبه.

وحاول نهضة الزمامرة إدراك التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، فيما لم يفلح مولودية وجدة في الوصول لشباك محمد فرني للمرة الثانية، في ظل تألق هذا الأخير في التصديات، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار سندباد الشرق بهدف نظيف على رفاق زكرياء حدراف.

ورفع مولودية وجدة رصيده إلى 14 نقطة في المركز 12، متساويا في عدد النقاط مع المغرب الفاسي المتواجد في الصف 11، فيما تجمد رصيد نهضة الزمامرة عند النقطة 16 في الرتبة الثامنة، بنفس عدد نقاط أولمبيك آسفي السابع.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي