المنتخب المغربي ينتصر وديا على سيراليون بثلاثة أهداف لهدف استعدادا للمشاركة في "كان" كوت ديفوار

11 يناير 2024 - 19:00

تمكن المنتخب الوطني المغربي من الانتصار بثلاثة أهداف لهدف على سيراليون، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الخميس، على أرضية ملعب “أوغوست دينيز”، في إطار استعداد النخبة الوطنية لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، التي ستنطلق بعد غد السبت 13 يناير الجاري، وتنتهي يوم الأحد 11 فبراير المقبل.

ودخل وليد الركراكي المباراة في بدايتها بكل من ياسين بونو، يحيى عطية الله، أشرف حكيمي، نايف أكرد، شادي رياض، سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، سليم أملاح، حكيم زياش، سفيان بوفال، ويوسف النصيري، علما أن الحرارة كانت مرتفعة هناك قدرت بـ35 درجة مع رطوبة عالية.

وقام الناخب الوطني بالعديد من التغييرات للوقوف على جاهزية العديد من اللاعبين، قبل الدخول في منافسات كأس الأمم الإفريقية، التي ستنطلق السبت المقبل 13 يناير الجاري، وتنتهي يوم الأحد 11 فبراير المقبل.

وكانت المباراة اليوم أمام سيراليون، آخر اختبار تجريبي لوليد الركراكي ولاعبيه، قبل الدخول في غمار نهائيات كأس الأمم الإفريقية، التي سيبدؤونها بمواجهة تنزانيا، يوم الأربعاء المقبل 17 يناير الجاري، بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو.

وسيخوض أسود الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، يوم الأحد 21 يناير الجاري، أمام منتخب الكونغو الديمقراطي، على أرضية ملعب مدينة سان بيدرو، بداية من الساعة الثالثة عصرا.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة زامبيا، يوم الأربعاء 24 يناير الجاري، على أرضية ملعب لوران.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي