أوناحي: التتويج باللقب الافريقي حلم وهدف وسأبذل جهدي للعودة بالكأس

12 يناير 2024 - 09:59

أكد عز الدين أوناحي، لاعب المنتخب الوطني المغربي، أن التتويج باللقب الإفريقي يعتبر حلما له وهدفا في نفس الوقت، موضحا أنه ترعرع في حيّ شعبي، وكُلما كان المنتخب الوطني المغربي يخوض كأس أفريقيا مثلا، كان مع أقرانه يتابعون مبارياته في المقاهي، وكلهم حماس بأن يفوز باللقب.

وتابع أوناحي، في تصريح له لقناة بي إن سبورت، أنه لم يعش بعد فرحة فوز المغرب باللقب الأفريقي، أو على الأقل وصوله إلى نصف النهائي، مشيرا إلى أن التّتويج باللقب في كوت ديفوار هو بالنسبة له هدف وحلم.

وختم لاعب المنتخب المغربي تصريحه، بالإشارة إلى أنه الآن بما أنه يحمل ألوان بلاده، فإنه سيبذل قصارى جهده للعودة بالكأس إلى المغرب، كما أن النسخة المقبلة ستُقام في بلده، وستكون فرصة للفوز بها للمرة الثانية على التوالي.

ويفتتح المنتخب الوطني المغربي، مبارياته بنهائيات كأس الأمم الإفريقية، المقررة في كوت ديفوار خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 17 يناير الجاري، بملاقاة تنزانيا بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو.

وسيخوض أسود الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، يوم الأحد 21 يناير الجاري، أمام منتخب الكونغو الديمقراطي، على أرضية ملعب ، بمدينة سان بيدرو، بداية من الساعة الثالثة عصرا.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة زامبيا، يوم الأربعاء 24 يناير الجاري، على أرضية ملعب لوران.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي