الركراكي: الجو حار في سان بيدرو والأهم في مباراة سيراليون عدم إصابة أي لاعب

13 يناير 2024 - 11:00

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، أن الكل سعيد بالحضور مبكرا إلى كوت ديفوار، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، مشيرا إلى أن إلغاء مباراة غامبيا منحت للعناصر الوطنية أياما إضافية للقدوم إلى سان بيدرو.

وتابع الركراكي، في تصريح له لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الجو حار في سان بيدرو، موضحا أن الجامعة وضعتهم في أفضل الظروف الممكنة، سواء الفندق أو الطاقم أو ملاعب التداريب، وهم سعداء بذلك.

وأوضح الناخب الوطني، أن أهم شيء في مواجهة سيراليون هو عدم فقدان أي عنصر، مؤكدا أنه وضع بعض الأمور في سياقها، والكل يعلم أن المباراة الثانية ستلعب في الخامسة عصرا بالتوقيت المغربي، لذا يجب الانسجام رغم أنها ظروف صعبة.

وأردف المتحدث نفسه، أن اللاعبين والطاقم يتعايشون مع الضغط، كون أن هناك جمهورا كبيرا خلفهم وعليهم عدم إحباطه، والآن الحديث عن المرشح لا يعني شيئا، فالواقع هو الملعب، وعلى العناصر الوطنية أن تكون في المستوى والكل متحمس للبحث عن اللقب.

وختم وليد الركراكي، تصريحاته بتقديم الشكر للجماهير المغربية، التي يحسون بدعمها لهم، مشيرا إلى أنهم يريدون عيش نفس مشاعر المونديال، وأن يلقوا الدعم الكافي من الجماهير، كما فعلت دائما، وهو متأكد أن الجماهير ستدفع اللاعبين لتقديم الأفضل وستحج بكثافة إلى كوت ديفوار.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي