وليد الركراكي يقدم توضيحا حول احتفالية عز الدين أوناحي أمام منتخب تنزانيا

19 يناير 2024 - 10:00

قدم الناخب الوطني وليد الركراكي، توضيحا حول طريقة احتفالية عز الدين أوناحي، بعد تسجيله للهدف الثاني في شباك تنزانيا، خلال المباراة التي جرت أول أمس الأربعاء، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وفي هذا الصدد، قال وليد الركراكي، في تصريح لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، “يبدو لي أن بعض الأشخاص يرغبون فقط في تضخيم الأمور. قيل لي إن احتفالية أوناحي لا علاقة لها بمصر”.

وأضاف الركراكي، “هناك مشكل في طريقة كلامنا، مثلا أنا تحدثت خلال إحدى الندوات الصحفية، وتم تأويل تصريحي على أنه استهداف لبلد آخر”.

وأردف المتحدث نفسه، “يجب إيقاف هذه السجالات. نحن بالعكس، كما قال عز الدين المصريون يلعبون كرة جميلة، وهم قدوة بالنسبة لنا، وعز الدين يعي ذلك”.

وتابع الناخب الوطني، “على الناس أن تتوقف عن تضخيم مثل هذه الأمور. عز الدين يحترم الجميع كما هو حال جميع المغاربة، واللاعب كان قد أجرى حوارا تحدث فيه فقط عن طريقة لعبهم، وبالنسبة لنا نحترم المنتخب المصري والشعب المصري على العموم، ونتمنى فوزهم في مباراة الليلة، نحن إخوة وعزالدين يعلم ذلك”.

وختم وليد الركراكي تصريحاته بالقول، “أما ما تم الترويج له يوم أمس، فأظن أنه ربما هناك أشخاص يرغبون في خلق أول أمس الأربعاء، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو الإيفوارية، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

ويتصدر حاليا المنتخب الوطني المغربي المجموعة السادسة بثلاث نقاط، متبوعا بالكونغو الديمقراطية في الوصافة بنقطة واحدة، فيما يتواجد المنتخب الزامبي في المركز الثالث بالرصيده ذاته، بينما يتذيل تنزانيا الترتيب برصيد خال من النقاط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Tipsi منذ شهر

ل مدرب كونفو ديمقراطية و ل منتخب كونفو ديمقراطية قالو ليكم غدي يهزمكم

Tipsi منذ شهر

ل كونفو ديمقراطية قالو ليكم غدي يهزمكم

Tipsi منذ شهر

ل كونفو ديمقراطية قالت ليكم غدي تهزمكم

التالي