كأس أمم إفريقيا.. المنتخب المغربي يخوض حصته التدريبية ما قبل الأخيرة تأهبا لمواجهة الكونغو الديمقراطية

19 يناير 2024 - 11:00

يخوض المنتخب الوطني المغربي اليوم الجمعة، حصته التدريبية ما قبل الأخيرة، تأهبا لمواجهة الكونغو الديمقراطية بعد غد الأحد، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وستجري النخبة الوطنية اليوم حصة تدريبية مغلقة، سيتم من خلالها الكشف عن الخطط التي سيعتمدها وليد الركراكي، في مباراة الكونغو الديمقراطية، وكذا وضع اللمسات ما قبل الأخيرة على التشكيل الرسمي الذي سيخوض اللقاء بعد غد الأحد، لتحقيق الانتصار، وضمان التأهل مبكرا قبل موعد الجولة الثالثة.

وفي السياق ذاته، سيعقد الناخب الوطني وليد الركراكي، ندوة صحافية صباح غد السبت، للحديث عن جديد المنتخب الوطني المغربي، ثم ستخوض بعدها العناصر الوطنية حصة تدريبية أخيرة، ستكون 15 دقيقة الأولى منها مفتوحة في وجه وسائل الإعلام.

وأجرت العناصر الوطنية أمس الخميس، حصة تدريبية بملعب أوغوست دينس، بمدينة سان بيدرو، امتدت لحوالي ساعة و30 دقيقة، وعرفت مشاركة اللاعبين الذين لم يشاركوا رسميين في المباراة التي جمعت بين المنتخب الوطني ونظيره التنزاني، بينما خاضت العناصر الوطنية التي شاركت في المقابلة، حصصا لاسترجاع الطراوة البدنية والاستشفاء.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من الانتصار على تنزانيا بثلاثية نظيفة، المباراة التي جرت أطوارها الأربعاء الماضي، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو الإيفوارية، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

ويتصدر حاليا المنتخب الوطني المغربي المجموعة السادسة بثلاث نقاط، متبوعا بالكونغو الديمقراطية في الوصافة بنقطة واحدة، فيما يتواجد المنتخب الزامبي في المركز الثالث بالرصيده ذاته، بينما يتذيل تنزانيا الترتيب برصيد خال من النقاط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي