كأس أمم إفريقيا: منتخب المغرب يستعد لمواجهة جنوب إفريقيا

26 يناير 2024 - 15:00

يواصل المنتخب الوطني المغربي استعداداته، بملعب أوغوست دينس، بمدينة سان بيدرو، تأهبا لمواجهة جنوب إفريقيا، الثلاثاء المقبل، لحساب ثمن نهاية كأس إفريقيا للأمم، التي تحتضنها ملاعب كوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير 2023.

واستأنفت العناصر الوطنية تدريباتها مساء أمس الخميس، بإجراء حصة تدريبية امتدت لحوالي ساعة و30 دقيقة، عرفت مشاركة اللاعبين الذين لم يشاركوا رسميين في المباراة التي جمعت أول أمس بين المنتخب الوطني ونظيره الزامبي، وانتهت بفوز “أسود الاطلس” بنتيجة هدف لصفر، بينما خاضت العناصر الوطنية التي شاركت في المقابلة حصصا للاسترجاع الطراوة البدنية والاستشفاء.

وركز وليد الركراكي، خلال الحصة التدريبية على الجانب التقني والبدني، حيث ستستمر الاستعدادات أيام الجمعة والسبت والأحد، على أن يتم إجراء آخر حصة تدريبية يوم الإثنين، في وقت إجراء مباراة جنوب إفريقيا، في انتطار قرار لجنة الاستئناف، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حول إمكانية تخفيض عقوبة الناخب الوطني، لضمان تواجده في مباراة ثمن النهائي.

وفي السياق ذاته، أنهى المنتخب الوطني المغربي دور المجموعات، مسجلا 5 أهداف، وزعت على ثلاثية في شباك تنزانيا، وهدف في مرمى الكونغو الديمقراطية، وزامبيا، علما أن الأهداف الخمسة سجلت عن طريق كلا من، غانم سايس، عز الدين أوناحي، يوسف النصيري، أشرف حكيمي، وحكيم زياش.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الجنوب إفريقي، يوم الثلاثاء المقبل، 30 يناير الجاري، بداية من الساعة التاسعة ليلا، على أرضية ملعب لاورينت بوكو، بمدينة سان بيدرو، لحساب ثمن نهائي نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي