البطولة... الفتح الرياضي يواصل نتائجه الإيجابية بانتصار على الشباب الرياضي السالمي

24 فبراير 2024 - 17:55

واصل الفتح الرياضي نتائجه الإيجابية، عقب انتصاره بهدف نظيف على الشباب الرياضي السالمي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، في افتتاح لقاءات الجولة 21 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهى الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وتسرع وقلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة عند الوصول إلى مربع العمليات، سواء في التسديد أو التمرير، ليتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية الجولة الثانية.

واستمرت الأمور على ماهي عليه في الجولة الثانية، حيث بحث كل فريق عن هدف التقدم، دون التمكن من تحقيق المراد، ليتواصل الشد والجذب بين الطرفين، إلى غاية الدقيقة 76، التي عرفت افتتاح التهديف من قبل الفتح الرياضي عن طريق اللاعب حميد أحداد، في الوقت الذي لم يفلح الشباب الرياضي السالمي في إدراك التعادل، لينتهي بذلك اللقاء بانتصار أبناء جمال السلامي بهدف نظيف.

ورفع الفتح الرياضي رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث، متأخرا بثماني نقاط عن الجيش الملكي الوصيف، وتسع نقاط عن المتصدر الرجاء الرياضي، فيما تجمد رصيد الشباب الرياضي السالمي عند النقطة 19 في الرتبة ما قبل الأخيرة، مبتعدا بخمس نقاط عن يوسفية برشيد الأخير، وعلى بعد نقطة واحدة من حسنية أكادير المتواجد في المركز 14.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي