أبطال "جيب داركم" يكشفون عن أدوارهم مع انتهاء تصوير حلقاته

01 مارس 2024 - 15:30

أنهى طاقم عمل السلسلة الرمضانية الجديدة « جيب داركم »، أمس الخميس، تصوير الحلقات، المنتظر عرضها خلال شهر رمضان المقبل، بحضور الفنانة المغربية زهيرة صديقة كضيفة شرف، للمشاركة في حلقته الأخيرة.

وكشفت المخرجة المغربية صفاء بركة في تصريح لـ »اليوم 24 » أن تصوير السلسلة الرمضانية « جيب داركم » مرت في ظروف جيدة، وبتجارب جديدة، رفقة ألمع نجوم الشاشة المغربية، أمثال الممثل عبد الله فركوس، فاضلة بنموسة، فارمة الهرندي « راوية »، عزيز الحطاب، مارية نديم، دعاء اليحياوي وآخرون.

وكشفت المخرجة أن التجربة الرمضانية جديدة هي من شركة “ديسكونيكتد” للإنتاج، عبارة عن سلسلة كوميدية مغربية تحمل عنوان “جيب داركم“، وينتظر عرضها على القناة الثانية بالموازاة مع توقيت الإفطار.

من جهتها، أكدت الفنانة المغربية فضيلة بنموسى في حوار مع « اليوم24 » أنها تلعب دور مليكة، طليقة عبد الله فركوس، وأن التجربة جاءت مميزة عن باقي التجارب، حيث تلعب دور والدة ماريا نديم، وستضطر عليها لرؤية طليقها بمناسبة التحضير لزفاف ابنتها، لتجد أنه تزوج فتاة تصغره سنا.  فيشتعل قلبها غيرة وتبدأ المغامرات وخلق حيل لتفرق بينهما.

وعبرت الفنانة عن سعادتها للاشتغال مرة أخرى مع الفنان عبد الله فركوس، كنا تعوض الجمهور المغربي أن يراهما معا منذ سنوات قديمة، ستجمع بينهما نرة أخرى مواقف كوميدية طريفة.

وتعاون على كتابة سيناريو « جيب داركم »، كل من هشام الغفولي وعادل ياشفين ومحمد الكامة، حيث من المرتقب أن يعرض العمل سلسلة من الأحداث الكوميدية التي يتطرق من خلالها القائمون على العمل، تسليط الضوء على مختلف القضايا والمواضيع الاجتماعية في قالب فكاهي مليء بالإثارة والفرجة.

وعمد بعض أبطال العمل على مشاركة جمهورهم عبر مختلف حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي، العديد من الصور والفيديوهات التي وثقوا من خلالها نهاية تصوير سلسلة « جيب داركم ».

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي