الشرعي مدرب "الأولمبي المغربي" فخور بحصيلته بعد إقالته

05 مارس 2024 - 13:30

عبر عصام الشرعي مدرب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي سابقا عن فخره بما قدمه مع الأشبال مقدما امتنانه الكبير للفرصة التي أتيحت له طيلة هذه المدة لخدمة الجامعة الملكية لكرة تحت إشراف الرئيس فوزي لقجع

وتابع الشرعي في تدوينة له عبر صفحته الرسمية « اكس » تويتر سابقا أنه بصفه مدربًا للمنتخب الوطني الأولمبي في فترة تمكن خلالها من تحقيق إنجازات تاريخية، بما في ذلك التأهل للأولمبياد مع العلم أن آخر مشاركة كانت في عام 2012 مع الفوز بكأس أمم إفريقيا لأول مرة في المغرب، كانت ولازالت مصدر فرح كبير للشعب المغربي.

وأضاف المتحدث نفسه، “أرغب في تقديم شكري الصادق لفريقنا البطل، ولاعبينا الرائعين والاستثنائيين، وكافة الطاقم الفني والطبي، الذي دعمنا طوال هذه الرحلة تحت إشراف الإدارة التقنية، بقيادة كريس فان بويفيلدي، وأعرب عن امتناني لتوجيههم وقيادتهم، التي كانت أساسية في تشكيل استراتيجيتنا ونهجنا الناجحين”.

وختم حديثه قائلا، “آمل أن يمهد هذا الإنجاز التاريخي والاستراتيجية الناجحة الطريق لإنجازات أكبر في تاريخ كرة القدم المغربية، شكر خاص لجميع المغاربة الذين دعمونا خلال هذه الفترة. شغفكم ودعمكم كانا مصدر إلهام لنا جميعًا، شكرا لثقتكم بتكليفي بشرف تمثيل وطننا على الساحة العالمية”.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت في وقت سابق عن تعيينا للإطار الوطني طارق السكيتيوي، مدربا للمنتخب الوطني المغربي الأولمبي المقبل على أولمبياد باريس 2024، بدلا من عصام الشرعي، في إطار النهج الجديد للجنة المنتخبات الوطنية والمتمثل في التنسيق والتواصل بين الاطر التقنية لكافة المنتخبات الوطنية .

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي