لويس ماغوزا يعلن استدعائه رسميا للمنتخب المغربي للفتيان

08 مارس 2024 - 11:00

أعلن لويس ماغوزا، عميد نادي ريال بيتيس للفتيان، والمنتخب الإسباني لذات الفئة، تلقيه دعوة لتمثيل المنتخب الوطني المغربي للفتيان، في المرحلة المقبلة، حيث سيكون حاضرا رفقة الأشبال في المعسكر الإعدادي المقبل.

ونشر لويس ماغوزا صورة عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي « إنستغرام »، تضم صورته بالقميص الوطني مع عبارة: « لويس استدعي للمنتخب المغربي ».

ويشغل لويس ماغوزا مركز خط الوسط، حيث يلعب مع ريال بيتيس الإسباني للفتيان، علما أنه ولد لأب من إسبانيا وأم مغربية تنحدر من مدينة تطوان.

وفي السياق ذاته، لا يزال الشارع المغربي ينتظر حسم ابراهيم دياز، نجم ريال مدريد الإسباني، المنتخب الذي سيمثله في المعسكر الإعدادي المقبل، حيث أكدت العديد من التقارير أن ملف اللاعب المذكور سيحسم خلال اليومين المقبلين، بعدما اختار تمثيل المغرب على حساب إسبانيا.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

متتبع منذ شهر

اعتقد ان الصحافة اعطت لابراهيم اكثر مما يستحق الوطن اكبر من دياز والمنتخب المغربي قوي وعالمي قبل دياز التردد والمساومة في الوطنية عار لا نقبله لو كان هذا يحب وطنه لما تردد كل هذه المدة .اشك في وطنية من يتردد في خدمة وطنه عند الحاجة اليه.فحذاري من الجري وراء الاشباح....

التالي