البطولة... المغرب الفاسي يؤزم وضعية اتحاد طنجة في أسفل الترتيب عقب الانتصار عليه بثنائية

09 مارس 2024 - 22:03

تمكن المغرب الفاسي من الانتصار بهدفين لهدف على اتحاد طنجة، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس، لحساب الجولة 23 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ اتحاد طنجة المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح التهديف منذ الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب اسماعيل خافي، ليحاول بعدها المغرب الفاسي إحراز التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، للعودة في أجواء اللقاء، والبحث بعد ذلك عن هدف الانتصار.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن المغرب الفاسي من إحراز التعادل في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب عمر الجراري، فيما تكفل حمزة جنتي بإضافة الهدف الثاني من ضربة خطأ مباشرة، بينما لم يعرف الوقت بدل الضائع أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم رفاق ياسين غزواني بهدفين لهدف على فارس البوغاز.

وأتيحت للمغرب الفاسي فرصة إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 52 من ضربة جزاء، إلا أن اسماعيل خافي فشل في ترجمتها إلى هدف، ليستمر الأمر على ماهو عليه فيما تبقى من دقائق، حيث حاول اتحاد طنجة إدراك التعادل، دون تمكنه من تحقيق مراده، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار المغرب الفاسي بهدفين لهدف على فارس البوغاز.

ورفع المغرب الفاسي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثامن، متساويا في عدد النقاط مع المغرب التطواني التاسع، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند النقطة 21 في الصف 14، بنفس عدد نقاط مولودية وجدة المتواجد في الرتبة ما قبل الأخيرة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي