موهوب ومنعوت إلى المنتخب المغربي الأولمبي

17 مارس 2024 - 17:30

وجه طارق الستكيوي، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي الدعوة لكل من المهدي موهوب لاعب الرجاء الرياضي وهيثم منعوت لاعب اتحاد تواركة، للانضمام إلى التجمع الإعدادي الذي ستخوضه النخبة الوطنية بمدينة انطاليا بتركيا، استعدادا للمباراتين الوديتين اللتين ستخوضهما أمام منتخبي أوكرانيا يوم الجمعة 22 مارس 2024 وويلز يوم الثلاثاء 26 من الشهر ذاته.

وجاء استدعاء اللاعبان المهدي موهوب وهيثم منعوت، لتعويض غياب اللاعبين عمر الهيلالي لاعب اسبانيول الإسباني وتوفيق بن الطيب اتحاد تواركة.

وعرفت اللائحة المستدعاة من قبل طارق السكيتيوي، تواجد آدم أزنو، لاعب شبان بايرن ميونخ الألماني، الذي أعاد نشر صورة اختياره للمغرب، التي كان قد أزالها بعد استبعاده من تشكيلة المنتخب الوطني في مونديال أقل من 17 سنة، في انتظار حسم حضوره مع الأسود أو الأشبال، وعبد الصمد الزلزولي الغائب عن المنتخب الأول.

وشهدت قائمة المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، تواجد المهدي مبارك، لاعب الرجاء الرياضي، وحمزة اكمان، لاعب الجيش الملكي، ورشيد غانيمي، حارس مرمى الفتح الرياضي، لينضاف إليهم كلا من المهدي موهوب لاعب الرجاء الرياضي وهيثم منعوت لاعب اتحاد تواركة، فيما كان بقية اللاعبين من مختلف الأندية الأوروبية، علما أن هذه اللائحة هي الأولى التي يعلن عنها طارق السكيتيوي، بعد تعيينه مدربا للأولمبيين خلفا للشرعي.

وفيما يلي قائمة المنتخب المغربي التي ضمت 27 لاعبا:

علاء بلعروش، رشيد غانيمي، وليد حصبي،
المهدي موهوب، زكرياء الوحدي، أمين الطيبي، مهدي بوكامير، أيمن الوافي، محمد جواب، أشرف لعزيري، أيوب عمراوي، أدم أزنو، بنيامين بوشواري، أيمن موافق، أسامة ترغالين، محمد ناصوح، يونس طه، ياسين كشتا، المهدي مبارك، سليم الجباري، ابراهيم صالح، حمزة اغمان، يانيس بكراوي، أمين الوزاني، هيثم منعوت، عبد الصمد الزلزولي، صهيب دريوش.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي