نقابة التعليم بالدار البيضاء تحتج ضد ما سمته "السطو على نادي لرجال التعليم"

21 مارس 2024 - 01:00

عبر المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم بالبيضاء عن رفضه المس بالمكتسبات التي تهم نساء ورجال التعليم، وكل محاولات التي وصفها بالسطو على العقار المعد لبناء نادي لنساء ورجال التعليم بجهة الدار البيضاء سطات.

وطالب المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم بالبيضاء المنضوية تحت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل في بلاغ له  السلطات الولائية بالدار البيضاء بالتدخل العاجل لتمكين مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين من ترخيص إقامة هذا النادي الذي طال انتظاره لأزيد من 14 سنة.

وأوضح المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم بالبيضاء أنه يتابع بقلق شديد ما وصفها بمحاولات السطو على عقار بمقاطعة المعاريف، تابع لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، كان مخصصا لبناء ناد يفتح في وجه نساء ورجال التعليم، وأكد أن آخر هذه المحاولات، تلك التي تم الإعلان عنها بتحويل هذا العقار إلى مرآب، وهو ما يذهب عكس انتظارات الشغيلة التعليمية بالجهة لسنوات خلت.

وأضاف المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للتعليم بالبيضاء أنه سيخوض كل الأشكال النضالية المتاحة للحفاظ على هذا الحق المكتسب لفائدة نساء ورجال التعليم بالجهة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي