المنتخب المغربي يواجه أنغولا في أول ظهور له بعد الإخفاق الأخير بـ"كان" كوت ديفوار

22 مارس 2024 - 11:00

يواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الأنغولي، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، في إطار ودي، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، أقربها تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

ويطمح أسود الأطلس للظهور بشكل جيد في مباراتهم أمام أنغولا، خصوصا بعد التغييرات التي قام بها، سواء بطاقمه التقني، بضم بوحزامة مكان أمزين، أو في صفوف اللاعبين، باستقطاب وجوه جديدة، يتقدمها نجم ريال مدريد الإسباني ابراهيم دياز، ناهيك عن حضور سفيان رحيمي، مقابل غياب تسعة لاعبين كانوا حاضرين في كأس إفريقيا الأخيرة.

وينتظر أن يقوم وليد الركراكي، بالعديد من التغييرات في التشكيل الرسمي، نتيجة الغيابات المتواجدة، وكذا الأسماء الجديدة الحاضرة، إذ من المتوقع أن يبدأ ابراهيم دياز أساسيا في لقاء اليوم، مع إمكانية الاعتماد على سفيان رحيمي، علما أن المباراة ستجرى أمام مدرجات ممتلئة عن آخرها، بعد نفاد التذاكر التي طرحتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وعلاقة بالمباراة المذكورة أعلاه، قال الناخب الوطني وليد الركراكي، في الندوة الصحافية التي تسبق مباراة الأسود وأنغولا، إنه اختار اللعب ضد أنغولا، نظرا للمستوى الجيد الذي قدمه في نهائيات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، شأنه شأن موريتانيا، مشيرا إلى أن اللقاءين مهمان، كونهما يأتيان بعد إخفاق « الكان »، وكذا للتحضير لتصفيات كأس العالم 2026.

وأضاف الركراكي، أن اللاعبين الجدد انسجموا بشكل جيد مع المجموعة، كون أن هناك زملاء لهم يلعبون في نفس دورياتهم، ومردفا في الوقت ذاته، أن أمين عدلي يعاني من إصابة قد تبعده عن خوض لقاء الغد.

وفيما يلي اللائحة التي استدعاها وليد الركراكي لخوض لقاء أنغولا:

منير المحمدي – ياسين بونو – المهدي بنعبيد – أشرف حكيمي – محمد الشيبي – عبد الكبير عبقار – أشرف داري – نايف أكرد – شادي رياض – يحيى عطية الله – يوسف لخديم – سفيان أمرابط – أسامة العزوزي – ابراهيم دياز – بلال الخنوس – أمير ريتشاردسون – عز الدين أوناحي – حكيم زياش – إلياس أخوماش – أيوب الكعبي – يوسف النصيري – سفيان رحيمي – أمين عدلي – إلياس بن الصغير.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي