البطولة... الوداد البيضاوي يعود لسكة الانتصارات من بوابة مولودية وجدة

21 مارس 2024 - 23:58

عاد الوداد الرياضي لسكة الانتصارات، عقب فوزه بهدفين نظيفين على مولودية وجدة، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الخميس، على أرضية الملعب الشرفي لوجدة، في لقاء مؤجل عن الجولة 22 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وحاول رفاق أيوب العملود الوصول إلى شباك زياد لعفسة بشتى الطرق الممكنة، من خلال المحاولات التي أتيحت لهم، بغية افتتاح التهديف، ومن ثم الحفاظ على تقدمهم لكسب النقاط الثلاث، إلا أن كل الفرص باءت بالفشل، نتيجة تسرعهم في اللمسة الأخيرة، علما أن الوداد الرياضي يدربه حاليا رضوان الفالحي والنقاش مؤقتا، في انتظار التعاقد مع مدرب جديد.

وفي الجهة المقابلة، اعتمد لاعبو مولودية وجدة على الهجمات المرتدة، لعلها تهدي لهم هدفا ضد مجريات اللعب، إلا أن افتقادها للدقة والتركيز، والتصديات الجيدة للحارس يوسف المطيع، حالت دون تحقيق المبتغى، لتتواصل الدقائق المتبقية في شد وجذب، دون أي جديد يذكر في عداد النتيجة، لتنتهي بذلك الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض.

واستمر الفريقان في البحث عن افتتاح التهديف خلال أطوار الجولة الثانية إلا أن التصديات الجيدة للحارسين زياد لعفسة ويوسف المطيع حالت دون تحقيق المبتغى ناهيك عن تسرع اللاعبين في إنهاء الهجمات بعد الوصول المتكرر لمربع العمليات من الجانبين سواء أثناء التسديد أو التمرير.

وظل الوداد الرياضي يبحث عن الوصول إلى شباك زياد لعفسة، إلى أن تمكن من تحقيق مراده في الدقيقة 71 عن طريق اللاعب أيد أوغانس، في الوقت الذي حاول مولودية وجدة إدراك التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، دون جدوى، في ظل تسرع لاعبيه في اللمسة الأخيرة، بينما تمكن الفريق الأحمر من إضافة الهدف الثاني بفضل اللاعب أيد أوغانس في الدقيقة 83، مسجلا هدفه الشخصي الثاني في اللقاء، ومنهيا المباراة بانتصار فريقه بهدفين نظيفين.

ورفع الوداد الرياضي رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس، على بعد ثلاث نقاط عن نهضة بركان الثالث، المركز المؤهل للمشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة عند 21 نقطة في الرتبة ما قبل الأخيرة، ليواصل بذلك سندباد الشرق إهدار النقاط، حيث يعود آخر انتصار حققه سندباد الشرق إلى الجولة 16، على غريمه التقليدي نهضة بركان بهدف نظيف.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Oujdi منذ 4 أشهر

Il faut que le soi disant entraîneur du mcoujda démissionne le plus rapidement possible il n'a pas la place en championnat du première division

التالي