المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة يسافر إلى الجزائر عبر فرنسا للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا

04 أبريل 2024 - 13:40

أوضحت بعض المصادر المطلعة، أن بعثة المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، ستشد رحالها إلى الجزائر، عبر رحلة غير مباشرة من الرباط مرورا بفرنسا، ووصولا إلى قسطنطينة بغية المشاركة في بطولة شمال إفريقيا في ظل غلق الحدود الجوية بين البلدين

وتابع المصدر ذاته، أنه جرت العادة أن تكون الرحلة عبر تونس، إلا أن تواجد أغلبية لاعبي المنتخب الوطني المغربي في فرنسا وبلجيكا، جعل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تقرر برمجة الرحلة عبر فرنسا.

وسيضطر المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة إلى السفر صوب الجزائر عبر فرنسا، في طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية، ومن تم تغييرها بأخرى تابعة للخطوط الفرنسية، للوصول إلى الجزائر، جراء غلق الحدود الجوية بين البلدين « الجزائر والمغرب » منذ سنة 2021.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت في بلاغ لها، أن المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، سيشارك في بطولة شمال إفريقيا بالجزائر خلال الفترة الممتدة ما بين 16 و26 أبريل الجاري.

وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه نظيره الجزائري، « منظم البطولة »، يوم 18 أبريل الجاري برسم الجولة الأولى من هذه المنافسة.

وسيواجه المنتخب الوطني في الجولتين الثانية والثالثة على التوالي، نظيريه التونسي يوم 20 أبريل، والليبي في 22 من الشهر ذاته، على أن يختتم مبارياته بدور مجموعات بطولة شمال إفريقيا، بمواجهة نظيره المنتخب المصري يوم 24 أبريل الجاري.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي