عجلة البطولة الاحترافية تعود للدوران بداية من نهاية الأسبوع المقبل بعد توقف دام لأزيد من 15 يوما

09 أبريل 2024 - 10:30

تعود عجلة البطولة الاحترافية في قسمها الأول للدوران مجددا، بعد توقف دام لأزيد من 15 يوما، لفسح المجال لإجراء مباراتي المنتخب الوطني المغربي خلال فترة التوقف الدولي، وكذا خوض لقاءات دور 16 وثمن نهائي كأس العرش.

وفي هذا الصدد، كشفت العصبة الوطنية لكرة القدم، عن برنامج الجولتين 25 و26 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، حيث قررت العصبة إجراء المباريات، أيام السبت، والأحد، والإثنين، 13/14/15 من أبريل الجاري.

وستفتتح مباريات الجولة 25، يوم السبت 13 أبريل المقبل، بداية من الساعة الرابعة عصرا، بين المغرب الفاسي ويوسفية برشيد، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس، حيث ستجرى ثلاث مباريات أخرى في اليوم ذاته بين كل من « الفتح الرياضي # الاتحاد الرياضي التوركي »، الوداد الرياضي # الجيش الملكي »، و »حسنية أكادير # مولودية ».

وتختتم مباريات الجولة 25 من البطولة الاحترافية، يوم الإثنين 15 أبريل الجاري، بإجراء مباراة الشباب الرياضي السالمي ونهضة الزمامرة، بملعب البشير بالمحمدية، بداية من الساعة الثامنة ليلا، لتدخل بعدها البطولة في منعرجها الأخير، مع تبقي خمس جولات فقط عن النهاية، لمعرفة المتوج باللقب، بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي.

وقررت العصبة الاحترافية، إجراء مباريات الجولة 26، أيام الجمعة، والسبت، والأحد 19/20/21 أبريل الجاري، حيث ستفتتح المواجهات، بلقاء يوسفية برشيد وأولمبيك آسفي، يوم الجمعة 19 أبريل الجاري، على الساعة الثامنة مساء، فيما ستختتم بلقاء نهضة الزمامرة والرجاء الرياضي، يوم الأحد 21 من الشهر ذاته، بداية من الساعة التاسعة ليلا.

وفيما يلي برنامج الجولتين 25 و26 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول مع التوقيت:

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي