السلطات المحلية لتطوان تقرر إجراء الديربي الشمالي بدون جماهير

12 أبريل 2024 - 10:14

قررت السلطات المحلية بمدينة تطوان، في اجتماع لها بحر هذا الأسبوع، إجراء مباراة ديربي الشمال الذي سيجمع بين فريقي المغرب التطواني وضيفه اتحاد طنجة، لحساب الجولة 25 من البطوبة الاحترافية في قسمها الأول، « قررت خوضه » بدون جمهور.

واتخذت السلطات المحلية قرار منع حضور الجماهير، تجنبا لأية انفلاتات، قد تؤدي إلى أعمال شغب بين جمهور الفريقين قبل وبعد المباراة، التي ستجرى على أرضسة ملعب سانية الرمل بتطوان.

ودأبت السلطات المحلية لمختلف المدن المغربية، على إصدار قرارات تخص منع الجماهير الزائرة من التنقل، تجنبا لوقوع أحداث شغب سواء قبل أو بعد نهاية المباريات، ما يحثم على الفرق لعب معظم مبارياتها بدون مساندة مشجعيها، أو خوضها « ويكلو » بدون حضور جماهير الفريقين معا.

وسيواجه المغرب التطواني نظيره اتحاد طنجة، « ديربي الشمال »، يوم الأحد المقبل، 14 أبريل الجاري، بداية من الساعة السابعة مساء، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة 25 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ويحتل حاليا المغرب التطواني المركز الثامن برصيد 32 نقطة، من سبعة انتصارات و11 تعادلا وست هزائم، فيما يتواجد اتحاد طنجة في الرتبة 12 برصيد 24 نقطة، من خمسة انتصارات وتسعة تعادلات وعشر هزائم.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي