مومو يخرج عن صمته ويتحدث عن عملية السرقة المفبركة

15 أبريل 2024 - 23:30

كشف المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة الشهير بـ »مومو » عن موقفه من تورطه في قضية تتعلق بفبركة عملية سرقة، والتي أدين بسببها بـ4 أشهر حبسا نافذا.

وخرج « مومو » عن صمته بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على « أنستغرام » يتحدث من خلاله لجمهوره عن تفاصيل ما وقع في حلقة من حلقات برنامج  » مومو رمضان شو » مشددا على أنه لم يتفق مع أي أحد لفبركة عملية السرقة التي أثارت الجدل، وأنه بريء من الأفعال المنسوبة إليه.

وأكد المنشط أنه تفاجأ كغيره من المستمعين بحدوث حالة سرقة لمواطن حاول التحدث إلى البرنامج، حيث حاول مساعدته بعد ذلك وأهداه هاتفا من نوع « إيفون » ليكتشف فيما بعد أنها مجرد « كذبة » وقصة مفبركة.

وأكد محمد بوصفيحة، أنه يثق في القضاء المغربي لرد الاعتبار واكتشاف الحقيقة من أجل تبرئته، مشددا على أن هيئة دفاعه لها ما يثبت براءته من كافة التهم التي يتابع بها، مبديا شكره لكل من سانده ودعمه في محنته.

وأشار المتحدث إلى أن والدته تمر من أزمة نفسية صعبة بعدما علمت بالقصة وبعد الحكم عليه، حيث طالب من محبيه الدعاء لها، وتابع قائلا: « حسبي الله ونعم الوكيل ».

جدير بالذكر أن المنشط الإذاعي « مومو » يتابع في حالة سراح مقابل كفالة مالية حددت في 10 ملايين سنتيم، جراء اتهامه بالمشاركة في الإهانة وبث معطيات يعلم بعدم وجودها.

 

 

كلمات دلالية

ايت راديو سجن مشاهير مومو
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي