ابن كيران: أخنوش يعتقد أنه سيحل مشاكله بدفتر شيكاته

19 أبريل 2024 - 22:30

عاد عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ليهاجم رئيس الحكومة عزيز أخنوش، على خلفية النقاش حول الحصيلة المرحلية للحكومة.

وقال ابن كيران في لقاء مع المجموعة النيابية لحزبه، اليوم الجمعة، إن أخنوش أخطأ حينما ألغى حضوره بالبرلمان الأربعاء الماضي، حيث كان مقررا أن يقدم الحصيلة المرحلية لحكومته.

وأشار ابن كيران إلى أن هذا الإلغاء جاء إثر الندوة الصحفية التي نظمها حزب العدالة والتنمية قبل يوم من الموعد المقرر لجلسة البرلمان، والتي ناقش فيها الحصيلة الحكومية من وجهة نظر « البيجيدي ».

وأضاف ابن كيران: هناك « مأجورون » خرجوا في مواقع التواصل الاجتماعي ليهاجموننا بسبب هذه الندوة قبل تنظيمها وزاد هجومهم بعد تنظيمها.

وأضاف مشيرا إلى أخنوش « للأسف هذا الرئيس يعتقد أنه سيحل كل مشاكله بدفتر شيكاته سواء من ماله الخاص أو من مال شركاته أو من مال الدولة، وهذا خطأ ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

رشيد منذ شهر

بنكيران يضن انه سيحل مشاكله و مشاكل حزبه بزطمه على الفقراء ورفقير المغاربة راكم تفضحتو ولا احد سيثق فيكم ومسرحيتكم لم تعد مجدية كيف ما كان اخنوش فهو احسن منكم

Abdou منذ شهر

اما بن كيران فهو يظن أن نكثه ستنطلي على المغاربة ليحل بها مشاكله،، نطلب من بن كيران أن يبتعد من المغاربة لأنهم سئموا٦من خزعبلاته السخيفة

Azzr منذ شهر

اخنوش يعتقد انه سيحل مشاكل المغاربة بدفتر شيكاته اما بنكيران كان يضن انه سيحل مشاكله بزطمه على الفقراء ورفقير المغاربة راكم تفضحتو ولا احد سيثق فيكم ومسرحيتكم لم تعد مجدية كيف ما كان اخنوش فهو احسن منكم

التالي