حملة رقمية تسعى إلى منع الفنان سعد لمجرد من المشاركة في مهرجان موازين

17 مايو 2024 - 13:40

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة رقمية ضد حضور النجم المغربي سعد لمجرد للنسخة الـ19 من مهرجان موازين، بمجرد الترويج لأنباء تفيد أن الأخير سيحيي حفله ضمن فعاليات المهرجان المقرر تنظيمه خلال الفترة الممتدة بين 21 و 29 من شهر يونيو المقبل.

وانتشرت عريضة على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان « لا لحفلات سعد لمجرد في المغرب »، تدعوا  إلى منع إقامة لمجرد من إحياء أي حفل من حفلاته الفنية داخل التراب الوطني إلى حين الانتهاء من المحاكمة التي ما زال خاضعاً لها بتهمة الاغتصاب.

وأوضحت العريضة أن مكانة المشاهير لا يجب أن تشكل نوعاً من الحماية من العدالة بالنسبة لهم، حيث جاء فيها « لا يزال سعد لمجرد يحظى بشعبية كبيرة ودعم الفنانين المغاربة رغم الاتهامات المتكررة والخطيرة، ولا يزال مسموحاً له بإقامة حفلات موسيقية وهو ما يعد إهانة للضحايا ويقلل من خطورة الجريمة ويشجع ثقافة الاغتصاب.

وأضاف أصحاب العريضة: « كيف نسجن مغنيي الراب بسبب كلماتهم ونسمح لسعد لمجرد المتهم بارتكاب جرائم اغتصاب بالغناء في المهرجانات المغربية »، إشارة إلى صاحبي أغنية « شر كبي أتاي ».

وتحدث سعد لمجرد في آخر ندوة صحفية عقدها بالمغرب  عن رغبته في أن يعود للحفلات في بلده المغرب، ورغبته في المشاركة في مهرجان وطني خاصة مهرجان موازين واصفاً إياه بأنه الخيار الأفضل بالنسبة له.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي