يسرى كريم تتألق في بطولة العالم للبارا- ألعاب القوى وتروي لـ"اليوم24" قصة تحطيمها الرقم القياسي

23 مايو 2024 - 18:30

أحرزت البطلة المغربية يسرى كريم، أمس الأربعاء، الميدالية الذهبية لمسابقة رمي القرص لفئة (فاء 41)، ضمن منافسات بطولة العالم للبارا-ألعاب القوى، التي تحتضنها مدينة كوبي اليابانية إلى غاية 25 ماي الجاري.

وانتزعت يسرى كريم ذهبية المسابقة بعد تحقيقها 37.34م، مسجلة بذلك رقما قياسيا جديدا للمونديال، متبوعة بالتونسية روعة تليلي (34.94م)، ثم إستيفاني جسيلا لوبيز كاكاس من الإكوادور (28.87م).

وفي هذا الصدد، قالت يسرى كريم، في تصريح خصت به « اليوم24″، إنها كانت على أتم الاستعداد لخوض المنافسات وتحقيق الميدالية الذهبية، بالرغم من التنافس الكبير المتواجد بين كل المشاركات في مسابقة رمي القرص.

وتابعت يسرى في التصريح ذاته، أنها فخورة بما حققته في بطولة العالم للبارا-ألعاب القوى، مؤكدة أنه ليس من السهل تحطيم الرقم القياسي في مسابقة عالمية، ومشيرة في الوقت ذاته، إلى أن ما تحقق كان بفضل عزيمتها وإصرارها منذ البداية.

وفي السياق ذاته، أحرز العداء المغربي أيوب سادني، أمس الأربعاء، الميدالية الذهبية لسباق 400م لفئة (تاء 47)، ضمن منافسات بطولة العالم للبارا-ألعاب القوى، التي تحتضنها مدينة كوبي اليابانية إلى غاية 25 ماي الجاري.

ونال سادني ذهبية السباق بعد احتلاله المركز الأول بتوقيت 47 ثانية و30 جزء من المائة، محققا بذلك أفضل توقيت في السنة، يليه في المركز الثاني الجنوب إفريقي كولن مالاليلا بتوقيت 48 ثانية و66 جزء من المائة، أما المركز الثالث فعاد لماروفجون مورودلويف من أوزبكستان بتوقيت 49 ثانية و77 جزء من المائة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي