الركراكي يؤجل الإعلان عن لائحة المنتخب المغربي إلى الأسبوع المقبل

23 مايو 2024 - 12:20

قرر الناخب الوطني وليد الركراكي، تأجيل الإعلان عن لائحة المنتخب المغربي لمباراتي زامبيا والكونغو، لحساب تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026، « قرر تأجيلها » إلى غاية الأسبوع المقبل.

وحسب موقع « كووورة »، فإن سبب تأخير الإعلان عن لائحة أسود الأطلس، يرتبط بالمواجهات الحاسمة التي سيخوضها عديد من لاعبي المنتخب الوطني المغربي، السبت المقبل، في مختلف المنافسات التي يلعبون فيها رفقة فرقهم.

وسيلعب أشرف حكيمي، نهائى كأس فرنسا مع باريس سان جيرمان أمام ليون، بينما يخوض أمين عدلي، نهائى كأس ألمانيا مع ليفركوزن أمام كايزر سلاوترن.

ويخوض سفيان أمرابط، نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي مع مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي، ويتأهب سفيان رحيمي، لنهائى دوري أبطال آسيا مع العين الإماراتي أمام يوكوهاما الياباني، أما النهائى الخامس فيشمل رضا سليم، لاعب الأهلي المصري، أمام الترجي التونسي.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الزامبي، يوم الجمعة السابع من يونيو المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

وسيلعب بعد ذلك مع الكونغو برازافيل، في 11 بونيو المقبل، بملعب الشهداء بمدينة كينشاسا، بداية من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي