أكرد وأوناحي أول الواصلين لمركب محمد السادس بالمعمورة استعدادا لمواجهة زامبيا والكونغو

25 مايو 2024 - 11:30

وصل نايف أكرد، لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي، لمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، في انتظار التحاق باقي العناصر الوطنية، استعدادا للمعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي، تحضيرا لمباراتي زامبيا والكونغو برازافيل.

ويأتي الحضور المبكر لأكرد لمركب محمد السادس، بتوصية من الناخب الوطني وليد الركراكي، قصد اتباع برنامج تعافي تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب، إذ يغيب اللاعب منذ فترة عن المشاركة مع ناديه.

ويتبع أكرد برنامجا تدريبيا صارما تحت إشراف المعد البدني للمنتخب المغربي بهدف استعادة اللياقة، في انتظار أن يكون جاهزا ومتاحا للاعتماد عليه في المباراتين المقبلتين، خصوصا وأن اللاعب غاب كثيرا عن فريقه الإنجليزي.

ويتواجد حاليا رفقة نايف أكرد، اللاعب عز الدين أوناحي، الذي فضل هو الآخر الالتحاق مبكرا بالمعسكر، ما يعني تواجده هو الآخر ضمن القائمة النهائية التي سيعلن عنها الناخب الوطني وليد الركراكي، الأسبوع المقبل.

وفي السياق ذاته، ينتظر أن يعلن وليد الركراكي يوم الثلاثاء المقبل، عن لائحة المنتخب الوطني المغربي، استعدادا لمواجهة زامبيا، والكونغو برازافيل، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الزامبي، يوم الجمعة السابع من يونيو المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

وسيلعب بعد ذلك أمام الكونغو برازافيل، في 11 بونيو المقبل، بملعب الشهداء بمدينة كينشاسا، بداية من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي