المنتخب المغربي لـ”الفوتسال” يبدأ مواجهات كأس العالم مع طاجكستان في 16 شتنبر

29 مايو 2024 - 10:50

يفتتح المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مبارياته بنهائيات كأس العالم أوزبكستان 2024، خلال الفترة الممتدة ما بين 14 شتنبر و6 أكتوبر المقبلين، الإثنين 16 شتنبر المقبل، بملاقاة طاجاكستان، على أرضية قاعة هومو أرينا، في العاصمة الأوزبكية طشقند.

وسيخوض أسود القاعة، مباراتهم الثانية في دور مجموعات كأس العالم أوزبكستان 2024، يوم الخميس 19 شتنبر المقبل، أمام المنتخب البنمي، على أرضية قاعة هومو أرينا، في العاصمة الأوزبكية طشقند.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، لقاءاته بدور مجموعات كأس العالم أوزبكستان 2024، بمواجهة البرتغال، يوم الأحد 22 شتنبر المقبل، على أرضية قاعة هومو أرينا، في العاصمة الأوزبكية طشقند.

وكان « فيفا » قد أعلن عن المدن المستضيفة الثلاث لبطولة كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات أوزبكستان 2024، والتي تشمل بالإضافة إلى العاصمة طشقند، كلاً من مدينة بخارى، التي كانت محطة مهمة على طريق الحرير، ومدينة أنديجان في وادي فرغانة، مع العلم أن هذه هي المرة الأولى التي يُنظِّم « فيفا » أياً من بطولاته في إحدى دول آسيا الوسطى.

وستجري منافسات النسخة العاشرة من البطولة بين 14 شتنبر و6 أكتوبر بمشاركة 24 منتخباً، من بينها البرتغال صاحبة اللقب والبرازيل التي سبق وتربّعت على العرش خمس مرات في إنجاز قياسي لا يُضاهى، بالإضافة إلى فريقين يُشاركان للمرة الأولى وهما منتخبا فرنسا ونيوزيلندا، والمنتخب الوطني المغربي الذي كان قد تأهل إلى ربع النهائي في النسخة الماضية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي