البطولة: مباراة المغرب التطواني أمام الجيش الملكي دون جمهور الضيف

30 مايو 2024 - 16:40

أعلن المغرب التطواني، اليوم الخميس، عن إجراء مباراته المرتقبة أمام الجيش الملكي، في الجولة 29 « ما قبل الأخيرة » من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بدون حضور جماهير الفريق العسكري.

وأوضحت إدارة الحمامة البيضاء، أن قرار خوض المباراة المذكورة بين الطرفين بدون جماهير الجيش الملكي، هو قرار اللجنة المختلطة، علما أن مثل هذه القرارات التي تم اعتمادها هذا الموسم، يتم اتخاذها تجنبا لوقوع أعمال شغب.

ودأبت السلطات المحلية لمختلف المدن المغربية، على إصدار قرارات تخص منع الجماهير الزائرة من التنقل، تجنبا لوقوع أحداث شغب سواء قبل أو بعد نهاية المباريات، ما يحثم على الفرق لعب معظم مبارياتها بدون مساندة مشجعيها.

وسيواجه الجيش الملكي نظيره المغرب التطواني، يوم الأحد المقبل الثاني من يونيو، بداية من الساعة السادسة مساء على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة 29 « ما قبل الأخيرة » من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، علما أن العساكر يحتاجون للانتصار مع انتظار تعثر الرجاء الرياضي في الديربي بتعادل أو هزيمة، للتتويج رسميا باللقب.

ويتصدر حاليا الجيش الملكي البطولة الاحترافية في قسمها الأول برصيد 67 نقطة، بفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه الرجاء الرياضي، المتواجد في الوصافة بما مجموعه 66 نقطة، قبل جولتين من إسدال الستار، فيما بتواجد المغرب التطواني في الرتبة التاسعة برصيد 34 نقطة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي