المصممة الفيلالي الإدريسي تتألق في عرضها الأول بدبي

03 يونيو 2024 - 13:10

تألقت المصممة العالمية المغربية فاطمة الزهراء الفيلالي الإدريسي في  بعرضها الأول الذي أقيم في دبي، السبت،إلى جانب أكثر من ثلاثين عارضة، حيث استطاعت عرض تصاميمها الجريئة.

وتمكنت فاطمة الزهراء الفيلالي الإدريسي من خلال هذا العرض أن تبرز تنوع الأزياء التي تعكس الثقافة والتراث، « ممزوجة بلمسات عصرية تلبي تطلعات الجمهور العالمي.

وجاءت تصاميم الفيلالي كخطوة الجريئة منها في دبي، المعروفة بأنها من أهم عواصم الموضة في العالم، تأكيدًا على موهبتها وقدرتها على الابتكار في هذا الفن.

قالت فاطمة الزهراء الفيلالي الإدريسي في تصريح لها: « أنا فخورة للغاية بتقديم مجموعتي الأولى في دبي. كان هذا العرض فرصة رائعة للتواصل مع جمهور جديد وتقديم تصاميمي التي تعكس رؤيتي الفريدة في عالم الموضة. أشكر كل من ساهم في إنجاح هذا الحدث، وخاصة العارضات الرائعات وفريق العمل الذي بذل جهدًا كبيرًا لتحقيق هذا النجاح. »

وجسدت المصممة المغربية عبر مجموعتها رحلة عبر الطبيعة، تحتفل بالثقافة المغربية من خلال تصميمات المبتكرة.

نار مشتعلة

تصاميم دراماتيكية تبرز بظلال جريئة من الأحمر، البرتقالي، والذهبي، تشعل مجموعة النار بتصميمات تشبه اللهب وأنماط براقة تعكس الطبيعة الديناميكية والتحويلية للنار.

أرض متجذرة

تصاميم فاخرة من أقمشة منسوجة يدوياً وتفاصيل مغربية تقليدية، تبرز المجموعة الأرض بألوان ترابية عميقة من البني الداكن، الأخضر الزمردي، والطين المتألق، وتجسد التراث والاستقرار.

مياه متدفقة

ظلال غنية من الأزرق الفيروزي، الزبرجد، والأزرق البحري تهيمن على مجموعة المياه، بتصميمات تشبه الأمواج والباييت المتلألئة التي تعكس قوة وسيولة الماء، مكرمة التقاليد المغربية بالتطريز الدقيق.

هواء همسات

أقمشة شفافة بألوان ناعمة من الفضي، البنفسجي، والأزرق السماوي تحدد مجموعة الهواء، مع تطريزات معقدة ودانتيل مستوحى من التقنيات المغربية، تجسد الرقة والأناقة.

يجدر بالذكر أن فاطمة الفيلالي الإدريسي قد بدأت مسيرتها المهنية في [نبذة قصيرة عن تاريخها ومسيرتها]، وسرعان ما أصبحت من الأسماء اللامعة في عالم الأزياء بفضل تصاميمها التي تجمع بين الأصالة والحداثة.

فاطمة الزهراء الفيلالي الإدريسي هي مصممة أزياء عالمية معروفة بتصاميمها المبتكرة، حصلت على عدة جوائز وتقديرات في مجال الأزياء، وتعرض مجموعاتها في أبرز العواصم العالمية، حيث تتميز تصاميمها بمزج الثقافات والتراث مع لمسات عصرية.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي