المغرب التطواني يكرم مشجعا من ذوي الهمم تعرض لاعتداء من مشجعين مزعومين للجيش الملكي

04 يونيو 2024 - 19:50

أخذت اللجنة المؤقتة لتصريف أعمال نادي المغرب أتلتيك تطوان، مساء اليوم، الثلاثاء، مبادرة إنسانية ورياضية جديدة. وتمثلت في تكريم مشجع تطواني شاب من ذوي الهمم، وذلك إثر تعرضه لاعتداء وسرقة من طرف محسوبين على جمهور الجيش الملكي.

وعبر المشجِّع التطواني المُكَرم من لدن رئيس اللجنة المؤقتة والناطق الرسمي، عن سعادته بما لقي من حفاوة وترحيب، حيث قدمت له بحضور قادة للإلتراس المشجعة لنادي المغرب التطواني، باقة ورد، وقميص لعب كرة القدم يحمل إسمه الشخصي.

وفي هذا الصّدد، أكد الناطق الرسمي زهير الركاني، أن مبادرة التكريم الإنسانية والرياضية ليست الأولى في عمر اللجنة المؤقتة، وسبقتها مبادرات أخرى كان لها الأثر الطيب، وأصبحت سنة حميدة ومناسبة لبث القيم الإيجابية وتوطيد العلاقة مع الجمهور.

واستنكر الركاني ما تعرض له المشجع التطواني أنور من اعتداء جسدي وانتشال على هامش مقابلة المغرب التطواني والجيش الملكي، مبرزا أن الحادثة غير المقبولة لم يكن ليُسمح لها بأن تمر، خاصة وأن الشاب أنور ينتمي لفئة ذوي الهمم التي لها اعتبار كبير.

وخاض المغرب التطواني، مساء الأحد الماضي بملعب سانية الرمل، مباراة قوية ومانعة ضدّ الجيش الملكي لحساب الدورة 29  من البطولة الوطنية الاحترافية، حيث شكلت للأخير عثرة أمام التصدر، وذلك لعدم قدرته على فرض الفوز على الفريق الأول لمدينة تطوان.

ويشار إلى أن اللجنة المؤقتة لتصريف أعمال المغرب التطواني، قامت مؤخرا بمعية الطاقم الفني والتقني، بمجموعة من الزيارات لمؤسسات اجتماعية، وفي مقدمتها جمعية يحيى للأطفال التوحديين بتطوان، ودار العجزة، وهي المبادرات التي نالت التنويه والإشادة الواسعة.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي