مدرب منتخب زامبيا متفائل بشأن نتيجة مباراة فريقه مع المغرب

05 يونيو 2024 - 13:40

قال مدرب زامبيا أفرام غرانت، إن المباراة المرتقبة أمام المنتخب الوطني المغربي الجمعة المقبل، بملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، متوازنة على الورق، مشيرا إلى أن لاعبيه عازمين على تحقيق نتيجة إيجابية.

وتابع غرانت، في تصريح للموقع الرسمي لاتحاد الكرة الزامبي، أن المنتخب المغربي يتميز بعدة مميزات تبقى جيدة، تجعله الأفضل في القارة الإفريقية، موضحا أن منتخب بلاده جاهز للمباراة، ومؤكدا في الوقت ذاته أن الجانب التكتيكي مهم في مثل هذه المباريات.

وتابع المتحدث نفسه، أن لاعبيه يعرفون ما يريدون، وكيف يخلقون مشاكل للمغاربة على أرضية الميدان، مضيفا أنهم سيذهبون بحالة جيدة على مستوى الجانب الذهني، وسيحاولرن تحقيق النقاط كاملة.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الزامبي، يوم الجمعة السابع من يونيو الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

ويحتل حاليا المنتخب المغربي صدارة المجموعة الخامسة بثلاث نقاط، متبوعا بكل من زامبيا في الوصافة، والنيجر في المركز الثالث، وتنزانيا في الصف الرابع، والكونغو برازافيل في الرتبة الرابعة بالرصيد ذاته، علما أن هذا الأخير لعب مباراة واحدة فقط رفقة أسود الأطلس، فيما خاضت «الرصاصات النحاسية»، و »تايفا ستارز »، و »مينا »، مباراتين، في ظل انسحاب منتخب إريتريا.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي