الركراكي يؤكد عدم وجود إصابات في منتخب المغرب قبل مواجهة زامبيا مقللا من أهمية الجدل حول مباراة الكونغو

06 يونيو 2024 - 18:45

أكد مدرب منتخب المغرب، وليد الركراكي، الخميس، خلال الندوة الصحافية التي تسبق مباراة المغرب وزامبيا بأكادير، أن « المواجهة مهمة »، ويتوجب على لاعبيه « كسب النقاط الثلاث بهدف مواصلة تصدر المجموعة ».

الركراكي، شدد أن المنتخب الوطني المغربي لا يعاني من أية إصابات، مشيرا إلى أن مهاجمي المنتخب الجدد يحتاجون لبعض الوقت للتأقلم، بغية تحقيق المبتغى المتعلق بتسجيل العديد من الأهداف، واقتناص كل الفرص السانحة للتهديف.

وأضاف الناخب الوطني، أنه لا يفكر حاليا في مباراة الكونغو برازافيل، المزمع إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، موضحا أن ما يهمه هو كسب النقاط الثلاث غدا أمام زامبيا، وموضحا في الوقت ذاته، أن مهمة السفر للكونغو للعب في برازافيل أو كينساشا، متروك للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في انتظار صدور القرار النهائي.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الزامبي، غدا الجمعة السابع من يونيو الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

ويحتل حاليا المنتخب المغربي صدارة المجموعة الخامسة بثلاث نقاط، متبوعا بكل من زامبيا في الوصافة، والنيجر في المركز الثالث، وتنزانيا في الصف الرابع، والكونغو برازافيل في الرتبة الرابعة بالرصيد ذاته، علما أن هذا الأخير لعب مباراة واحدة فقط رفقة أسود الأطلس، فيما خاضت «الرصاصات النحاسية»، و »تايفا ستارز»، و »مينا»، مباراتين، في ظل انسحاب منتخب إريتريا.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي