الركراكي يوضح سبب غياب مزراوي عن تداريب المنتخب المغربي

06 يونيو 2024 - 19:30

أكد مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، خلال الندوة الصحافية التي تسبق مباراة المغرب وزامبيا في أكادير، أن غياب لاعبه نصير مزراوي، كان بسبب أدائه لمناسك الحج، موضحا أنه كان ينوي المناداة عليه لخوض المباراة الأولى أمام زامبيا، قبل أن يتم الاتفاق على عدم حضوره.

وتابع الركراكي، أن غياب أمير ريتشاردسون، عن المعسكر جاء لأسباب عائلية، موضحا أن اللاعبين لن يتم تعويضهما، ومشيرا في الوقت ذاته، إلى أن مزراوي وأمير سيتغيبان عن مباراتي زامبيا والكونغو برازافيل، مؤكدا بذلك الخبر الحصري الذي كان « اليوم24″، قد تطرق إليه، وفق مصدر من داخل المنتخب الوطني المغربي.

وأضاف وليد، أن هناك العديد من الخطط التي سيتم اعتمادها سواء في مباراة زامبيا أو الكونغو برازافيل، مؤكدا أنه مقتنع باللاعبين المتواجدين، مشيرا إلى أنه لم يقرر بعد التشكيل الرسمي الذي سيخوص مباراة الغد، خصوصا وأن كل اللاعبين قدموا مباريات جيدة رفقة فرقهم في الآونة الأخيرة، وأن خط الهجوم يعرف توهجا كبيرا من مختلف اللاعبين الحاضرين.

وسيخوض المنتخب المغربي مباراتي زامبيا والكونغو برازافيل بالمجموعة المتواجدةً والبالغ عددها 25 لاعبا، ويتعلق الأمر بكل من ياسين بونو – منير المحمدي – محمد بنعبيد – أشرف حكيمي – محمد الشيبي – عبد الكريم عبقار – أشرف داري – نايف أكرد – غانم سايس – شادي رياض – يحيى عطية الله – سفيان أمرابط – أيوب عزوزي – بلال الخنوس – ابراهيم دياز – اسماعيل الصيباري – أسامة ترغالين – عز الدين أوناحي – حكيم زياش – إلياس أخوماش – يوسف النصيري – أيوب الكعبي – سفيان رحيمي – إلياس بنصغير – أمين عدلي.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الزامبي، غدا الجمعة السابع من يونيو الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

كلمات دلالية

المغرب لاعبون منتخبات
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي