الركراكي يقول إن مباريات شهر يونيو دائما ما تكون صعبة بسبب العياء والأهم هو تحقيق النقاط الثلاث

07 يونيو 2024 - 23:30

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، في الندوة الصحافية التي تلت مباراة المنتخب المغربي وزامبيا، ضمن تصفيات كأس العالم 2026 « أكد » أن المباريات التي تلعب في شهر يونيو دائما ما تكون صعبة بسبب العياء، مشيرا إلى أن تحقيق النقاط الثلاث هو ما يهمه في مثل هذه اللقاءات.

وتابع الركراكي، أن التغييرات التي قام بها أعطت أكلها بتسجيل الهدف الثاني مؤكدا أن ما لم يرضه هو كيفية تسجيل الهدف الأول لزامبيا الذي لم يترك للاعبين اللعب بأريحية فيما تبقى من دقائق، ومضيفا أنه كان يود أن يتم تسجيل الهدف الثالث، لكن ذلك لم يحدث في نهاية المطاف.

وأضاف الناخب الوطني، أنه من الجيد أن تكون ردة فعل زياش والنصيري بذاك الشكل بعد خروجهما، نظرا لأنهما يريدان البقاء في أرضية الميدان لتقديم المساعدة، مشيرا إلى أن لاعبيه يحتاجون الوقت للتأقلم مع بعضهما البعض، « يتحدث عن زياش ودياز »، وموضحا في الوقت ذاته، أن ما يهمه هو أنه مع كثرة المباريات بإمكانهما اللعب مع بعضهما .

وأردف المتحدث نفسه، أن التغييرات هي التي تساعد على البقاء في النسق العالي، مشيرا إلى أن المنتخب المغربي يتوفر حاليا على دكة احتياط جيدة، وهو ما لم يكن يتوفر عليه من قبل، ومؤكدا في الوقت ذاته أن كل المنتخبات أصبحت صعبة عكس الماضي، والأهم بالنسبة له هو تحقيق التأهل لنهائيات كأس العالم 2026، وأنه يثق في لاعبيه ولن يقوم بتغيير بعض الأسماء « زياش » لأنه يثق فيهم.

وواصل المنتخب الوطني المغربي تصدره للمجموعة الخامسة، عقب الانتصار بهدفين لهدف على زامبيا، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

ورفع المنتخب الوطني رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، بفارق الأهداف عن النيجر المتواجد في الوصافة، فيما يتواجد المنتخب الزامبي في المركز الثالث بثلاث نقاط، بينما يحتل منتخب تنزانيا الرتبة الرابعة بالرصيد ذاته، والكونغو برازافيل الصف الخامس بدون نقاط.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الكونغو برازافيل، يوم الثلاثاء المقبل، 11 يونيو الجاري، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

سامي منذ أسبوع

انت ضعيف اخاي الركراكي المنتخبات كتلعب كلها فشهر يونيو وشنو غانقولو على المونديال لكيتلعب فشهر ستة وسبعة جمع حوايجك وسير فحالك

التالي