تصفيات مونديال 2026.. المنتخب المغربي يبدأ استعداداته لمباراة الكونغو برازافيل

09 يونيو 2024 - 12:00

بدأ المنتخب الوطني المغربي، تحضيراته لمباراة الكونغو برازافيل، المزمع إقامتها الثلاثاء المقبل، 11 يونيو الجاري، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

وخاضت العناصر الوطنية أمس السبت، حصة لإزالة العياء، بعد مباراة زامبيا التي تم خوضها الجمعة الماضي، حيث سيخوض لاعبو المنتخب الوطني المغربي حصة تدريبية أولى مساء اليوم الأحد، على أن تختتم التدريبات غدا الإثنين، بعد الندوة الصحافية للناخب الوطني وليد الركراكي.

وواصل المنتخب الوطني المغربي تصدره للمجموعة الخامسة، عقب الانتصار بهدفين لهدف على زامبيا، في المباراة التي جرت أطوارها الجمعة الماضي، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

ورفع المنتخب الوطني رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، بفارق الأهداف عن النيجر المتواجد في الوصافة، فيما يتواجد المنتخب الزامبي في المركز الثالث بثلاث نقاط، بينما يحتل منتخب تنزانيا الرتبة الرابعة بالرصيد ذاته، والكونغو برازافيل الصف الخامس بدون نقاط.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الكونغو برازافيل، يوم الثلاثاء المقبل، 11 يونيو الجاري، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي