القسم الثاني ينتظر مولودية وجدة بعد سلسلة من النكسات

14 يونيو 2024 - 20:00

غادر مولودية وجدة القسم الاحترافي الأول صوب الثاني، عقب الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام الرجاء الرياضي، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الجمعة، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة 30 « الأخيرة » من البطولة الاحترافية.

وتلقى سندباد الشرق الهدف الأول في الدقيقة 34 عن طريق اللاعب عبد الله خفيفي، قبل أن يسجل عليه الثاني في الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء بفضل يسري بوزوق، الذي أنهى الجولة الأولى بتقدم فريقه بهدفين نظيفين، علما أن هذه النتيجة تذهب بالمولودية للقسم الثاني، في ظل تقدم السوالم على برشيد بهدف نظيف، وتعادل شباب المحمدية مع اتحاد طنجة.

وفشل مولودية وجدة في الوصول إلى شباك أنس الزنيتي، في الوقت الذي نجح الرجاء الرياضي في إضافة الهدف الثالث من ضربة جزاء بفضل اللاعب يسري بوزوق في الدقيقة 64، فيما لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد، لتنتهي المباراة بهزيمة مولودية وجدة بثلاثية نظيفة أمام الرجاء الرياضي، غادر على إثرها القسم الاحترافي الأول صوب الثاني، في ظل انتصار السوالم على برشيد وتعادل المحمدية مع طنجة.

وفي السياق ذاته، ضمن شباب المحمدية بقاءه قي القسم الاحترافي الأول، عقب تعادله السلبي مع اتحاد طنجة، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة 30 « الأخيرة » من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهت الجولة الأولى بلا غالب ولا مغلوب، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما على مدار 45 دقيقة، علما أن شباب المحمدية يبحث عن الانتصار للبقاء في القسم الاحترافي الأول، فيما يريد اتحاد طنجة تحقيق النقاط الثلاث، لإنهاء الموسم الرياضي في المركز العاشر مناصفة مع حسنية أكادير.

وسارت الجولة الثانية كسابقتها، تضييع العديد من الكرات، وتسرع اللاعبين سواء من طرف اتحاد طنجة، أو شباب المحمدية، ما جعل شباك الحارسين بدر الدين بنعاشور والمهدي الحرارة تبقى نظيفة، بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله، ليضمن بذلك رسميا ممثل مدينة الزهور بقاءه في القسم الاحترافي الأول، في ظل انهزام مولودية وجدة بثلاثية نظيفة أمام الرجاء الرياضي.

وفي مباراة أخرى جرت في التوقيت ذاته، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، لحساب الجولة 30 « الأخيرة » من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، ضمن الشباب الرياضي السالمي بقاءه في القسم الاحترافي الأول، عقب انتصاره بثلاثة أهداف لهدفين على يوسفية برشيد.

وسجل الشباب الرياضي السالمي هدفه الأول في الدقيقة 45 عن طريق اللاعب عبد الواحد حستي، منهيا الجولة الأولى بتقدم فريقه بهدف نظيف على يوسفية برشيد، المغادر سلفا القسم الاحترافي الأول صوب الثاني، علما أن هذه النتيجة تجعل السوالم يبقى ضمن فرق قسم الصفوة، في ظل تأخر مولودية وجدة بهدفين نظيفين أمام الرجاء الرياضي، وتعادل شباب المحمدية مع اتحاد طنجة.

وتمكن الشباب الرياضي السالمي من إضافة الهدف الثاني خلال أطوار الجولة الثانية، عن طريق اللاعب عمران فيدي في الدقيقة 57، فيما تكفل عبد الواحد حستي بإضافة الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 60 والثاني الشخصي له في اللقاء، بينما سجل أنس الضاوي الهدف الوحيد ليوسفية برشيد في الدقيقة 75، قبل أن يسجل يوسف أوبابا الثاني لليوسفية في الدقيقة 85، منهيا بذلك المباراة بانتصار السوالم بثلاثة أهداف لهدفين على الفريق الحريزي، ضمن على إثرها البقاء في القسم الاحترافي الأول.

كلمات دلالية

البطولة الاحترافية
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Oujdi منذ 3 أسابيع

Normal quand le mal honnêteté des arbitres font la différence toute une année rien que hier le cadeau de l'arbitre a son préféré équipe du Raja et malheureusement tout le monde a compris ça c'est la raison pour laquelle il faut une fermeté avec le monde de l'arbitrage malsain

التالي