الوداد البيضاوي يستنكر قرار استبعاده من كأس الكونفدرالية الإفريقية

16 يونيو 2024 - 12:00

استنكر الوداد الرياضي، قرار استبعاده من المشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، بعدما قامت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، بنشر الترتيب المحين عبر موقعها الرسمي، في انتظار موافقة لجنة المسابقات عليه.

وفي هذا الصدد، قال الوداد الرياضي في بلاغ رسمي، « تلقى نادي الوداد الرياضي، باستغراب شديد قرار التصنيف النهائي للموسم الرياضي 2023-2024، للبطولة الاحترافية في قسمها الأول، المعلن عنه اليوم، والذي تم تحيينه من طرف العصبة الاحترافية، حيث أخذت هذه الأخيرة بعين الاعتبار تبعات قرارا كان سبق الإعلان عنه في بداية شهر يونيو 2024 ».

وواصل الوداد، « وإذ يسجل نادي الوداد الرياضي الانتباه المفاجئ والمتأخر للعصبة الاحترافية لهذا المعطى الموضوعي، والذي يغير من ترتيب الأندية، ويتفهمه، فإنه بالمقابل يستنكر الارتجالية والعشوائية، التي تم التعامل بها مع نشر هذا التصنيف النهائي على مرحلتين، والتي لا تستقيم مع الطموحات التي تتطلع إليها منظومة كرة القدم الوطنية ».

جدير بالذكر أن العصبة، أعلنت عن الترتيب المؤقت للبطولة الاحترافية، حيث شهد الترتيب المحين تواجد الاتحاد الرياضي التوركي في المركز الرابع، بينما يأتي الوداد الرياضي في الرتبة الخامسة بنفس الرصيد (44 نقطة)، مؤكدة في الوقت ذاته أنه يبقى مؤقتا إلى حين المصادقة عليه من طرف لجنة المنافسات، علما أنه

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي