أولمبياد باريس... اجتماعات مكثفة بين الركراكي والسكيتيوي للحسم في قائمة المنتخب المغربي

19 يونيو 2024 - 10:00

تتوالى اجتماعات الناخب الوطني وليد الركراكي، بصفته مشرفا عاما على المنتخبات، وطارق السكيتيوي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، للحسم في قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في أولمبياد باريس 2024.

ويواجه طارق السكيتيوي، العديد من الصعوبات، قبل الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب المغربي الأولمبي، نهاية الشهر الجاري، في ظل رفض بعض الأندية السماح للاعبيها بخوض الأولمبياد، على غرار ما حدث مع إبراهيم دياز نجم ريال مدريد، حسبما أوضحه موقع « كووورة ».

وأضاف المصدر ذاته، أن اجتماع الركراكي والسكيتيوي، مناسب لعرض الخطة البديلة، ومنها ضم لاعبين من البطولة الاحترافية، بدلا من العناصر المحترفة التي لم تشارك في الأولمبياد.

وكان الناخب الوطني وليد الركراكي، قد أكد في تصريح تلفزيوني سابق لقناة الرياضية، وجود هذه الصعاب، وأنه سيكثف من جولاته رفقة السكيتيوي، بدعم من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، لإقناع بعض الأندية الأوربية بأن تكون أكثر مرونة.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، مبارياته بأولمبياد باربس 2024، خلال الفترة الممتدة ما بين 24 يوليوز و9 غشت 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 24 يوليوز المقبل، بملاقاة الأرجنتين، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيخوض أشبال الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات أولمبياد باريس 2024، يوم السبت 27 يوليوز المقبل، أمام المنتخب الأوكراني، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز المقبل، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي