كأس العرش.. السلطات المحلية بأكادير تسمح للجمهور بحضور مباراتي المسابقة

21 يونيو 2024 - 10:24

سمحت السلطات المحلية بأكادير، بإقامة مباراتي نصف نهائي كأس العرش، بين « الجيش الملكي # المغرب الفاسي »، و »الرجاء الرياضي # مولودية وجدة »، بحضور جماهير الفرق المتنافسة، علما أن اللقائين سيتم إجرائهما بملعب أدرار بأكادير.

وفي هذا الصدد، نفت إدارة المغرب الفاسي نفيا قاطعا توصلها إلى أي اتفاق مع أية جهة، لإجراء مباراة نصف نهائي كأس العرش أمام فريق الجيش الملكي بدون جمهور.

وأكدت إدارة المغرب الفاسي، أن كل ما يروج حول إجراء المباراة أمام الجيش الملكي بدون جمهور، مجرد إشاعات، ولم تتوصل بأي قرار في الموضوع.

وأشارت إدارة الماص، إلى أن الاجتماع التقني الذي حضره ممثلا الفريقين، تم خلاله الاتفاق على منح كل فريق حصته من التذاكر الخاصة بجماهيره، لطرحها للبيع، ما يعني أن المباراة ستجرى بحضور الجماهير.

وسيواجه المغرب الفاسي نظيره الجيش الملكي، يوم الأحد المقبل 23 يونيو الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش، حيث سيبحث الفريقان عن التأهل للمشهد الختامي، لتعويض ضياع اللقب بالنسبة للعساكر، والإخفاق في إنهاء الموسم في رتب متقدمة بالنسبة للفريق الأصفر.

وسيلعب الرجاء الرياضي مع مولودية وجدة، يوم الثلاثاء المقبل 25 يونيو الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش، حيث يطمح الطرفان إلى التواجد في النهائي، لمواصلة حصد النتائج الإيجابية بالنسبة لرفاق يسري بوزوق، بعد التتويج بلقب البطولة الاحترافية، ولتعويض الإخفاق الذي لازم سندباد الشرق هذا الموسم.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي