الفتح الرياضي يعلن تعيين سعد ابن وحود رئيسا جديدا للفريق خلفا لحمزة الحجوي

22 يونيو 2024 - 10:30

أعلن المكتب المديري لشركة نادي اتحاد الفتح الرياضي، عن تعيين ابن وحود سعد، رئيسا لفرع كرة القدم، خلفا لحمزة الحجوي، حسب ما جاء في بلاغ الفريق، المنشور عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك ».

وأوضح الفتح الرياضي، في بلاغه، أنه سيواصل تطوير المشاريع الرياضية المنجزة خلال السنوات الماضية، التي يبقى أبرزها مركز التكوين الخاص بكرة القدم، الذي تم إنجازه وفق معايير دولية، واعتمادا على مجموعة من الثوابت، أهمها تعزيز التميز الرياضي، تنمية المواهب المحلية، وتعزيز النسيج الاجتماعي، عبر تكوين مميز وسليم للممارسين داخل مركز التكوين.

ويتواجد داخل أكاديمية اتحاد الفتح الرياضي لكرة القدم، 68 لاعبا في مرحلة التكوين الاحترافي  » دراسة ورياضة » بالإضافة لمدرسة النادي، التي وصل عدد المستفيدين منها إلى 3600 تحت إشراف 104 مؤطرين، وهو انعكاس لسياسة النادي في مجال التكوين.

وأنهى الفتح الرياضي البطولة الاحترافية هذا الموسم في المركز السابع برصيد 43 نقطة، خلال 30 جولة، محققا 11 انتصارا و10 تعادلات، مقابل تعرضه لـ9 هزائم، علما أن الفريق من المنتظر أن يدربه الموسم المقبل عصام الشرعي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي السابق، خلفا لجمال السلامي، الذي فضل المغادرة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي