رجل يغتصب ابنة زوجته القاصر لمدة سنتين

06 سبتمبر 2014 - 01:23

تمكن أمن الحي المحمدي بالدار البيضاء،  اول أمس الخميس، من اعتقال متهم باغتصاب ابنة زوجته البالغة من العمر 12 سنة، بحيث ظل زوج الأم يعتدي عليها جنسيا لمدة سنتين.
وتعود تفاصيل القضية إلى الثاني من شتنبر الجاري، عندما تقدمت فتاة قاصر، تبلغ من العمر 12 سنة، رفقة والدتها، أمام الضابطة القضائية العاملة بدائرة العنترية التابعة لمنطقة أمن الحي المحمدي عين السبع، من أجل تسجيل شكاية في شأن تعرضها لهتك عرضها من طرف زوج والدتها.
وحسب مصدر أمني، فإن العناصر الأمنية فتحت تحقيقا في الموضوع بعد أن استمعت في البداية إلى الضحية، التي صرحت أنها تعرضت، ومنذ ما يزيد عن السنتين، لهتك عرضها في غير ما مرة من طرف زوج والدتها البالغ من العمر 46 سنة، والذي يعمل كحارس ليلي. وأكدت الضحية أن زوج الأم كان يستغل الفترة النهارية التي تغيب فيها الزوجة عن البيت، وتحت التهديد بالسلاح الأبيض أو بواسطة كلاب الحراسة التي يربيها، أقدم المتهم على اغتصاب القاصر مرغما إياها على إزالة ملابسها. ونظرا لخوفها من بطشه وتهديده لها، فقد أخفت أمر تعرضها لهتك عرضها عن والدتها.
وأضاف المصدر الأمني بأن والدة الضحية اكتشفت الأمر بالصدفة، لتتوجه بالقاصر نحو طبيب شرعي أكد لها أمر تعرض ابنتها لهتك عرضها، وهو الأمر الذي تم تأكيده بعد إخضاع تبانها للخبرة، لتبين السائل الموجود فوقه هو سائل منوي لزوج الأم.

كلمات دلالية

اغتصاب طفل محكمة
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

NAJMEDDINE منذ 7 سنوات

WALAH W KAN ANI ALA MANADBèOU

التالي