الزاكي يأمل في الاستفادة من خدمات المصابين في مباراتي أكتوبر

06 سبتمبر 2014 - 19:56

أعرب الناخب الوطني بادو الزاكي ، عن أمله في الاستفادة من غالبية العناصر التي تشكل النواة الاساسية للمنتخب الوطني خلال المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما ” اسود الأطلس” شهر أكتوبر المقبل امام كل من المنتخب الكيني وإفريقيا الوسطى، بعدما تعذر عليه ذلك في اللقاء الودي السابق امام قطر ( الأربعاء) الماضي، ومقابلة يوم غد امام ليبيا.
وتعذر على الزاكي الاستفادة من خدمات مجموعة من العناصر في مقدمتهم العميد المهدي بنعطية المنتقل حديثا للعب ببايرين ميونيخ الألماني والمهاجم مروان الشماخ لاعب كريستال بالاس وزكرياء لبيض لاعب فيتس الهولندي وحمد الله هداف الدوري الصيني والسعيدي المنتقل حديثا لستوك سيتي الأنجليزي، إضافة للإصابة التي منعت الحارس فكروش من الظهور.
وما زاد من متاعب الزاكي هي إصابات لاعبيه بعد ودية قطر ممن يشكلون نواة النخبة الوطنية وبالمقدمة عصام العدوة لاعب ليفانتي الإسباني والعربي هداف نادي غرناطة والقادوري نجم وسط تورينو الإيطالي.
وكان الزاكي قد استنجد بكل من ياجور والكناوي، بعدما علم بإصابة كل من يوسف العربي لاعب غرناطة الاسباني في فخذه الأيسر وعمر القادوري لاعب تورينو الإيطالي في ساقه وعصام عدوا في فخذه الأيمن.
وقال الزاكي خلال الندوة الصحافية التي عقدها قبل قليل بالملعب الكبير لينة مراكش :” الحظ لم يكن بجانبنا، بحكم ان مجموعة من اللاعبين لم يتسنى لنا الوقوف على امكانيتهم التقنية والبدنية، بسبب الاصابة” ، ومضى يقول :” علينا أن نتعايش مع هذا الواقع وإيجاد حلول آنية له لاسيما ان مثل هذه المباريات الودية تكون بمثابة دروس من واجبنا الاستفادة منها”.

كلمات دلالية

الزاكي المنتخب مراكش
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي