محمد السادس "السباح" يلهب الفايسبوك من جديد

11 سبتمبر 2014 - 19:14

 

الى جانب صوره الخاصة الحديثة، والتي يتابعها عموم المغاربة باهتمام كبير، بدأت تتسرب بين الفينة والأخرى صور قديمة للملك محمد السادس، تؤرخ لمراحل مختلفة من حياته. ولقيت هذه الصور تجاوبا كبيرا من قبل المغاربة، الذين يغريهم الاطلاع على تفاصيل الحياة الخاصة للملك.
أولى الصور كانت للملك رفقة أصدقائه في الدراسة، وبعدها ظهرت صورة جديدة له، وهو يمارس هوايته المفضلة “السباحة”. وقد تم نشر هذه الصور على الصفحة الرسمية للملك التي انشاها الشاب سفيان البحيري، وحظيت باعجاب الملايين من رواد العالم الازرق في ظرف وجيز.
وتعود الصورة إلى سنة 1992 بمسبح القصر بمدينة سلا، ويبدو فيها الملك بملامح الشباب إذ لم يكن يتعدى عمره حينها الثلاثين سنة. وحصدت الصورة اعجاب الالاف من زوار الصفحة.
ومعروف على الملك محمد السادس أنه من هواة الرياضات البحرية، وخاصة الجيتسكي وركوب الزوارق والسباحة. وخلافا للسنوات السابقة، ظهرت صور كثيرة للملك محمد السادس هذه السنة، وتتبع الكثيرون صوره التي كشفت عن المكان الذي اختاره الملك لقضاء عطلته الصيفية. كما ظهر بلوك صيفي بمناطق متفرقة بالشمال المغربي.

كلمات دلالية

الملك محمد السادس
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

fadoua منذ 7 سنوات

Llah yhfdo oynsro daima nohibo malakina

tarik منذ 7 سنوات

JE SUIS SUR QUE TOUT LE MONDE AIME NOTRE ROI ET LE RESPECTE ..ALORS ON DOIT DIRE AL HAMDOLILLAH ON AI AIME AUSSI ..ET IL FAUT ETRE AU NIVEAU DE CET AMOUR ET LE PROTEGER ET LE DEFENDRE ET LUTTER CONTRE LES IDEES DESTRUCTIBLES DE CET AMOUR ET DES INTRIGUES ....

mouna منذ 7 سنوات

yarabi najih min koli char amin

fatima mahdi منذ 7 سنوات

Llahoma 7fedho min koli soue

[email protected] منذ 7 سنوات

اللهم احفضه واحفض أسرته كما حفظ به الدكر الحكيم واحفض شعبه ءامين يارب العالمين

التالي