محمد السادس ضمن قائمة الـ500 شخصية مسلمة الأكثر تأثيرا في العالم  

14 سبتمبر 2014 - 13:59

جاء الملك محمد السادس في الرتبة الخامسة من بين 500 شخصية مسلمة الأكثر تأثيرا في العالم، حسب ما كشف عنه التقرير السنوي الأخير لـ”500 مسلم الأكثر تأثيرا في العالم” لسنة 2013-2014.

وأكد التقرير الذي يصدره المركز الإسلامي الملكي للدراسات الاستراتيجية للعام الخامس على التوالي، أن محمد السادس الخامس هو من بين المسلمين الأكثر نفوذا في العالم.

وجاء الشيخ المصري أحمد محمد الطيب، على رأس قائمة الخمسمائة الشخصيات المسلمة الأكثر تأثيرا في العالم، متبوعا بالملك عبد الله ابن عبد العزيز آل سعود، ثالث شخصية مسلمة مؤثرة في العالم هو المرشد الإيراني علي الخامنئي، فيما احتل الرتبة الرابعة قبل الملك محمد السادس، الملك الأردني عبد الله الثاني بن الحسين.

الشخصيات المسلمة الأكثر تأثيرا في العالم، يتم اختيارها حسب المركز، وفقا لتأثيرا في العالم الإسلامي وخدمة المسلمين وقضاياهم والأعمال الخيرية التي يقومون بها، ومساهمتهم في دعم العلم والعلماء ونشر الثقافة والوعي بين الشعوب المسلمة.

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

MOULAY KHALIL منذ 7 سنوات

LAH IHFAD LINA MALIKNA WIKHALIH LINA YARABI TAHFAD BLADNA OTHAFDOLINA 3ACHA LMALIK

rachid منذ 7 سنوات

yes abdal

عبد العزيز الدادسي منذ 7 سنوات

بالنسبة لي أرى شخصيا أن الشخصية المسلمة الأكثر تأثيرا في العالم هو الرئيس التركي رجب أردوغان

ابن الفاتح منذ 7 سنوات

الشخصيه الاولي المؤثره في العالم الاسلامي خاصة هو أسطورة العصر معمر القذافي أطال الله عمره علي يده اسلم ملاين الناس في قارات العالم أجمع وانتشرت المساجد في كل بقاع المعموره وتحررت عديد الدول واوقف المد النصراني في افريقيا وجنوب شرق آسيا وامريكا وامة الاسلام بامريكا خير دليل

التالي