"التويتر" يحذف حساب المجاطي مجددا بسبب رسالة نارية إلى أوباما

14 سبتمبر 2014 - 13:43

بعد مرور أقل من شهر على حذف حسابها الأول على “التويتر”، أقدمت إدارة هذا الموقع العالمي مجددا على حذف حساب الداعشية فتيحة المجاطي، بعد توجيهها رسالة نارية إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما، بمناسبة الذكرى 13 لهجمات 11 سبتمبر، وهي الرسالة التي لم تخل من سب وقذف وتهديد بضرب الرقاب.
فتيحة المجاطي، التي التحق قبل شهور بتنظيم الدولة الإسلامية بالعراق والشام، عنون رسالتها النارية ب”استدرج الله العبد الآبق.. إلى مرج دابق!”، واصفة إياه ب”العبد الأسود”. وتوعدت المجاطية، بخوض التنظيم الذي التحقت به لهجمات ببقاع مختلفة “تأتي على الأخضر واليابس”.
وكانت إدارة موقع التواصل العالمي “التويتر” عمدت إلى حذف الحساب الخاص بالداعشية فتيحة المجاطي. واختفت فتيحة المجاطي، زوجة كريم المجاطي، عضو تنظيم القاعدة الذي قتل بالسعودية سنة 2005، عن التويتر لأيام ، لتعود إليه بحساب آخر جديد، تم حذفه هو الآخر بعد رسالتها لأوباما.
وكانت فتيحة قالت، في تغريدة لها على الحساب الجديد، قبل إغلاقه، إن إدارة التويتر أغلقت حسابها الخاص. وعلقت على ذلك بسخرية قائلة “والله لشرف عظيم أن تضطر أمريكا بترسانتها الإعلامية الضخمة إلى إغلاق حسابي”، مضيفة “أن تقفل أمريكا حساباتنا نحن مناصري الدولة الإسلامية، فهذا يعني أنها لم تتحمل تغريداتنا، على الرغم من أنها مجرد كلمات، وليست رصاصات ولا قنابل ولا مفخخات”. وزادت، بنفس نبرة التهكم والسخرية “أمريكا ترتضي حرية التعبير فقط في مجال الكفر والعهر، لكنها تحاربها وتصادرها عندما يتعلق الأمر بالدفاع عن الحق والطهر”.

كلمات دلالية

تويتر داعش
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

faical منذ 7 سنوات

le pc hram

Commentator منذ 7 سنوات

عجيب . ارمي بحاسوبك و اقفلي الانترنت... أليس هي من صنع 'الكفار' كما تزعمين..... تويتر قالت ليك .

التالي