أربعة مهندسين يحتكرون مشاريع CGI

16 سبتمبر 2014 - 17:03

يبدو أن مشاكل الشركة العقارية العامة، الذراع العقاري لصندوق الإيداع والتدبير، ستبدأ في التناسل، حيث يتداول مطلعون على خبايا المؤسسة العملاقة أن فضيحة مشروع مدينة باديس العقاري في مدينة الحسيمة قد تكون فاتحة لقضايا أخرى تنبئ باختلالات كبيرة تنخر المؤسسة، وفيما تواصل اللجنة، التي أرسلتها كل من وزارتي الداخلية والسكنى والتعمير، تحقيقها في مشاريع صندوق الإيداع والتدبير المنجزة بالمنطقة الشمالية بالتدقيق في الملفات والتراخيص، علمت « اليوم24» أن 80 في المائة من مشاريع المؤسسة العقارية يحتكرها أربعة مهندسين، يستولي أحدهم على أزيد من نصف مشاريع الشركة العقارية العامة بالمغرب، وينتظر أن تكشف الأيام المقبلة العديد من الخروقات، التي لم يعد بعض المسؤولين قادرين على تجاهلها.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

sended منذ 7 سنوات

Pas seulement les entreprises adjudicatrice des marchés . Mais aussi les recrutements! !! Au siège de rabat des commerciaux qui arnaques les gens. Des femmes dans la réception qui ne respectent aucun clients. CGI= catastrophe. C'est bien dommage

إبراهيم منذ 7 سنوات

دبا عاد طرحوا السؤال أين الثروة؟؟؟؟؟؟ إختلالات بالجملة في مؤسسات كان الأحرى بها أن تعطي المثل في الشفافية وحسن التدبير!!!!