نجم تشلسي خليفة تشابي ألونسو بريال مدريد

23 سبتمبر 2014 - 15:32

لا يزال نادي ريال مدريد مصرا على التعاقد مع نجم وسط تشلسي، الدولي البرازيلي راميريز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو في الصيف القادم.
وقالت الصحيفة البريطانية”دايلي ميرور”،بأن ادارة الميرنغي تجهز عرضا بقيمة 30 مليون أورو لتقديمه لنظيرتها من تشلسي من أجل اقناعها بالتخلي عن راميريز من أجل الظفر بخدماته، والذي ترى فيه إدارة الميرنغي أفضل معوض لرحيل النجم الاسباني اكزافي الونسو، الذي وقع عقد انضمامه للعملاق البفاري بايرن ميونيخ بفترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وترك رحيل الونسو فراغا في متوسط ميدان الريال على المستوى الدفاعي، نظرا للخصائص والامكانيات الدفاعية التي كان يمتاز بها نجم الباسك السابق والتي تختلف عن مؤهلات اللاعبين توني كروس، والكولومبي خاميس رودريغيز،اذ يلعب الاخيران بشكل هجومي أكثر.
و ذكرت الصحيفة الشهيرة بأن الايطالي، كارلو أنشيلوتي، مدرب النادي الملكي،يضع اللاعب الدولي البرازيلي على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين بقوة من أجل تدعيم خط وسط الفريق في النصف الثاني من الموسم الحالي أو في الموسم القادم.
يشار الى ان انشيلوتي من كان وراء تعاقد تشلسي مع النجم راميرز عندما كان الايطالي مديرا فنيا للبلوز تشلسي، ويعرف جيدا إمكانيات وقدرات اللاعب
و يرغب حاليا في استقدامه إلى ملعب سنتياغو برنابيو من أجل إضافة مزيد من القوة إلى خط وسط الفريق نظراً لقوة لياقته البدنية و مميزاته الدفاعية و الهجومية التي ستعود بالنفع على كثيبة الميرنغي.
و من المنتظر رحيل الدولي الألماني سامي خضيرة،في فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلة مما جعل إدارة الميرينغي تعبر عن رغبتها في ضم البرازيلي صاحب ال 27 عاما من البلوز.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.